همسة صحفي الكتروني …. الجزء الثاني.

29 أبريل 2019 - 6:36 م

حفيظ حليوات

حقي في الفروج عطيوه ليا روج, هذا ما سابدا وانهي به الجزء الثاني من همسة صحفي الكتروني .او بمعنى اصح صحفي بلخبار المجلس الوطني للصحافة ,الذي وحسب معلوماتي الاخيرة تمكن من العثور على ” فيلا ” مساحتها 400 متر بعدما احس انه كائن غير مرغوب فيه بوزارة الثقافة والاتصال.

ولانني انتسب للنقابة الوطنية للصحافة المغربية تحت رقم العضوية 4003 وبعد اطلاعي على مجموعة من القوانيين الاساسية التي تخص مجموعة من النقابات, تناسلت بذاكرتي مجموعة من الاسئلة واردت ان اتوجه بها الى المسؤولين  لعلي اجد جواب شافي او اجد من يرشدني  لايجاد حل ناجع من اجل ايقاف هذا التوالد السريع والمؤلم الذي كلما ذكرت النقابة الوطنية للصحافة المغربية امامي زادت حدته وزاد تذمري نتيجة موقفها المخجل امام المجلس الوطني للصحافة بخصوص بطائق 2019 .

اسئلة كثيرة لم اجد لها جواب ترى ما هو دورنا نحن المنتسبون اصحاب 150 درهم؟وما الفريق بين المنتسب والمنخرط ؟ اذ كان ثمن بطاقة النقابة ” بحال بحال “.”تجي تفهم تتسطى”.

ساعود من حيث بدات ومن هذا المنبر وامام الجميع , اطالب النقابة الوطنية للصحافة المغربية في شخص رئيسها بارجاع مبلغ 150 درهم لمواطن مغربي لا يهمه امر بطاقة الصجافة ولا امر الفروج ولا امر الروج…………..تابع.

“قصة الفروج والروج راها معروفة ”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *