بودريقة يحث لاعبي فريق الرجاء العالمي على الانضباط

31 مايو 2023 - 4:37 م

رشيد الابراهيمي

أجرى محمد بودريقة، الذي تم تعيينه مؤخرًا كرئيس للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، اجتماعًا مع لاعبي الفريق بهدف إلزامهم بالانضباط الداخلي للفريق.ويأتي ذلك بسبب وجود بعض التجاوزات، والوضعية الحالية التي لا تليق بمكانة النادي.

وحث بودريقة، رئيس المكتب المديري، اللاعبين على ضرورة الالتزام، والعمل على تحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وخلال كلمته للفريق، قال بودريقة: “نحن لا نستطيع أن نقبل بالمرتبة التي يحتلها الفريق حاليًا، لا يمكننا أن نتحمل المزيد من الهزائم. ابتداءً من اليوم، علينا أن نتخلص من التجاوزات والتجمعات غير الملائمة. لن يكون لهذه الأمور مكان في المستقبل، ونحن سنبني مستقبل النادي ورؤيتنا من خلال المباريات المتبقية. يتحمل كل فرد مسؤولية جزءه في ذلك”.

ووعد بودريقة اللاعبين بتسديد مستحقاتهم المالية المتعلقة بالمنح والرواتب الشهرية، كما أشار إلى أن الدفع سيتم تقسيمه على دفعات. قال: “سنبدأ بتسديد جزء من المستحقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتم تسديد الباقي بعد نهاية الموسم”.

كما عين محمد بودريقة، عادل باقيلي كمسؤول عن الفريق الأول خلال اجتماعه مع اللاعبين والطاقم التقني الذي أجري بأكاديمية النادي الإثنين.

وحسب مصادر خاصة لموقع تيلي بريس، فقد قام بودريقة بتكليف باقيلي، الذي يشغل منصب عضو في المكتب المديري، بمهمة مواكبة شؤون الفريق الأول لنادي الرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *