أخبار وطنية, البراح 26 يناير 2019

شطحات شيطان ” الجزء الثاني “

حفيظ حليوات من كثرة التعب والتفكير في مستقبلي المجهول تسللت الى حديقة احد الفيلات الفاخرة لعلي اجد مكان ارتاح فيه

أخبار وطنية, البراح 20 ديسمبر 2018

عندما يتحول الصحفي الى منعش عقاري……فابتعدوا من تتبع الاخبار

حفيظ حليوات لم استغرب حينما علمت ان القلم الحر وصاحب اكبر واقوى جريدة ورقية بالمغرب قد تحول الى منعش عقاري

البراح, تقارير 29 نوفمبر 2018

شطحات شيطان ” الجزء الاول “

حفيظ حليوات من كان يتوقع أن تصل بي الأمور إلى هذا الحد, من قال أنني وبعد كل هذه السنين سأغرم

أخبار وطنية, البراح 20 سبتمبر 2018

قصة صديقي الفزاعة/الجزء الاول والثاني 

حفيظ حليوات الجزء الاول لا اظن أن دوره ينحصر فقط في حراسة حبات الذرة الصفراء من هجوم الطيور الجائعة ,كما

عذرا جرادة الجريحة…

حفيظ حليوات في هاته الساعات الباردة من شهر مارس القارص..وبينما نحن نتحصن بكل أشكال التدفئة،ونتابع أخبار العالم عبر قنوات القطب

الله يخلصكم…الله يخلصكم…الله يخلصكم…

حفيظ احليوات بادئ ذي بدء أتوجه بخالص الشكر والإمتنان إلى كل أعضاء هيئة تحرير تيلي بريس على كل المجهودات التي

ربيع العرب وخريف المغاربة.

حفيظ حليوات الكل يعلم ان أغلبية الشعب المغربي يعاني في صمت ..صمت يكتسي طابع الهدوء القاتل الذي يسبق العاصفة..كما ان

امحمد جديرة مول لخزاين غارق في لمحاين

رشيد العماري هناك تشابه كبير بين مسلسل “محاين الحسين” و مسلسل “محاين جديرة” ؛ وكما يقول المثل المغربي الشهير “باك

أخبار وطنية, البراح 1 فبراير 2018

أشنقوا فقراء الوطن عاليا…

بوشعيب العمراني طابور طويل..بقايا آدميون..بوجوه شاحبة..ونظرات زائغة..وأكتاف معوجة..مثقلة بهم السنين..إمرأة خلف الشباك تنادي بصوت مبحوح  بين الفينة والأخرى عن أسماء

أخبار وطنية, البراح 6 يناير 2018

مول النواقس…!!!

حفيظ حليوات اذا كان نشر الحقيقة اصبح دربا من المستحيل وخصوصا ان تعلق الأمر بأحد كبار هذا الوطن ويؤدي بناشره