صورة نادرة للملك محمد السادس رفقة المغفور له الملك الحسن الثاني

عبد الكبير المامون / رئيس التحرير   صورة جميلة جدا ونادرة توصلت بها من أحد الزملاء أعجبتني كثيرا واحببت مشاركتها

هدف حسنية بنسليمان في مرمى شباب المحمدية..فيديو..

تيلي بريس نقترح عليكم في إطار ركن (خبر في صورة) هدف التعادل لفريق حسنية بنسليمان ضد المتصدر فريق شباب المحمدية

سيدة مسنة ميسورة تتزوج أحد نزلاء دار التكافل المزار بمدينة ايت ملول

عبد العالي الرامي لم يكن السيد الركراكي نزيل دار العجزة بايت ملول يتوقع اختياره من طرف سيدة من جيله ميسورة

أجواء الفرحة لحظة إعلان فوز المنشد ياسين لشهب بلقب منشد الشارقة..فيديو..

تيلي بريس الصورة لنا والتعليق لكم..أجواء الفرحة لحظة إعلان فوز الفنان المنشد ياسين لشهب بلقب منشد الشارقة.. سنعود للموضوع في

خبر في صورة 9 سبتمبر 2017

لكم التعليق!!!!!

يقول المثل الشعبي ” الرداد امولاي بوشعيب الكنازة كينة والعقل غيب “

عندما يصير عشق وحب التبوريدة هوس يتعدى الخيال..

بوشعيب العمراني تتعدد وتتنوع الأشكال التعبيرية للإنسان من منطقة لمنطقة،ومن مجتمع لآخر،أحببنا أن نتشارك ونتقاسم معكم أعزاءنا متتبعي موقع تيلي

خبر في صورة 23 مارس 2016

الأمطار بالبيضاء تفضح مسؤولي العاصمة الإقتصادية

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف عن غرق سيارات المواطنين على مستوى الطريق السيار بمنطقة البرنوصي، في مياه

خبر في صورة 23 مارس 2016

عقوبات صارمة تنتظر المتحرشين بالنساء

تنتظر الرجال المتحرشين جنسيا بالنساء، عقوبات حبسية وغرامات، منصوص عليها في مشروع قانون مناهضة العنف ضد النساء المصادق عليه بداية

خبر في صورة 20 مارس 2016

تهنئة

بعد الجد والكفاح لابد وأن ننال ما كنا نسعى إليه .. ومن ضمن أهدافنا … النجاح .. والتخرج وبهده المناسبة

خبر في صورة 14 مارس 2016

ﺣﺠﺰ ﺃﺯﻳﺪ ﻣﻦ 4 ﺃﻃﻨﺎﻥ ﻣﻦ “ﺍﻟﺸﻴﺮﺍ” ﺑﺎﻟﺒﻴﻀﺎﺀ

ﺗﻤﻜﻨﺖ ﻋﻨﺎﺻﺮ ﺍﻟﺪﺭﻙ ﺍﻟﻤﻠﻜﻲ ﺑﺴﺮﻳﺔ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﺴﺒﻊ، ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﻠﻘﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺠﻬﻮﻳﺔ ﺑﺎﻟﺪﺍﺭ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ، ﻣﻦ ﺣﺠﺰ ﺃﺯﻳﺪ ﻣﻦ 4 ﺃﻃﻨﺎﻥ ﻣﻦ ﻣﺨﺪﺭ