الى عامل الاقليم..دوارالحساسنة يتحول الى مستوطنات وقائد جماعة الزيايدة يبارك انتشارها .

24 أكتوبر 2017 - 5:23 م

تيلي بريس

عاين موقع تيلي بريس الاخباري نهاية هذا الاسبوع البناء العشوائي الخطير الذي انتشر بدوار الحساسنة التابع لجماعة عين تيزغة وحول الدوار من فضاء جميل وهادئ، الى مجمع سكني خطير يعج بالسكان. وهذا امام اعين السلطة التي فضلت ان تنام رغم تنبيهنا المتواصل في الموضوع ورغم علم قائد جماعة الزيايدة والذي اكتفى بانه سيباشر مراقبته للدوار .

وحسب تصريحات بعض السكان فان عملية البناء العشوائي اصبحت  عملية قانونية ومشروعة في عهد الشيخ ” ف ” الذي يتعامل مع الموضوع بكل سخاوة حيث علمنا ان اخر جريمة في حق هذا الدوار هو بناء ” فيلا ” على مساحة لا تتجاوز 500 متر وهذا اجراء غير قانوني يجب على السلطة تحت رئاسة السيد عامل الاقليم اتخاذ القرار الصائب قبل تحول الدوار الى مستوطنة صغيرة لعلية القوم،وكل هذا يقع امام اعين قائد المنطقة والذي لم ولن يتمكن من فعل شيئ مادام قد اقترب من الرحيل ومادامت سويعاته بيننا اصبحت قليلة.

اليوم سنعلنها رسميا اننا لن نقف امام هذا التلاعب الخطير في اراضي الدولة كما اننا لن نسكت عن تهاون وتقاعس قائد جماعة الزيايدة الذي كان حريا به ان يحارب تفشي ظاهرة البناء العشوائي بدل اجتماعاته اليومية مع رؤساء الجماعات في المقاهي لاحتساء كؤوس الشاي،والتي اصبحت للاسف الشديد حديث كل متتبعي الشأن المحلي،واضرت بسمعة رجالات السلطة النزهاء.

ترقبوا تحقيق شامل بالصوت والصورة عن دوار لحساسنة في قادم الايام.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *