“عندك موهبة وبغيتي اللي يسمع لك” أهلا بك في جمعية “فنون” بطانطان.

20 أكتوبر 2017 - 10:38 م

بوشعيب العمراني

تنزيلا لبرنامجها السنوي 2018/2017، أطلقت جمعية فنون بمدينة طانطان تجربة جديدة أسمتها “عندك موهبة وبغيتي اللي يسمع لك” وذلك صباح كل يوم احد من الساعة 10:00 إلى 12:00 بدار الشباب بئر انزران بمدينة طانطان.

وقد عرف صباح الاحد 15 أكتوبر 2017 أول حصة لهذه التجربة، بحيث كان المجال مفتوحا أمام جميع الفئات للتعبير عن مواهبها في مختلف المجالات، فكانت الحصة الأولى حبلى بالمواهب المتنوعة التي حجت الى دار الشباب بئرازران من أجل إبراز مواهبها ،بحيث عرفت الحصة الأولى مشاركة أزيد من 12 مشاركا ومشاركة.

وتميزت المشاركات بانفتاحها على جميع الفئات العمرية من ذكور وإناث، وتنوعت المواهب بين الغناء و التمثيل و الرياضة (فنون الدفاع عن النفس) ،و الشعر إلقاءا ونظما،والخواطر والزجل والعزف على الآلات الموسيقية وغيرها.

هذا وصرح لنا الأستاذ عادل الحمدي نائب رئيس جمعية فنون عن أهمية هذا النشاط الذي يندرج ضمن رؤية مدرسة فنون التي أطلقتها الجمعية بدار الشباب بئر انزران، معبرا عن سعادته بنجاح التجربة وأهميتها لتشجيع مبدعي مدينة طانطان على الاستمرار في مواهبهم ومساعدتهم على صقلها، شاكرا التجاوب والتعاون الكبير لإدارة دار الشباب .

كما رحب الأستاذ عادل الحمدي بكل المواهب و المبدعين في شتى الألوان الفنية والثقافية بين أحضان جمعية فنون،حيث أكد أن باب الجمعية مفتوح في وجه الجميع كل يوم ثلاثاء وخميس من الساعة 16:00 الى 20:00 ،وصباح كل أحد من 10:00 الى 12:00 بدار الشباب بئر أنزران.

فيما عبر جميع المشاركين عن فرحتهم بالمشاركة في الصبحية الاولى ،و أكدو على انخراطهم في إنجاح هذه التجربة والحضور مجددا في كل حصصها، داعين شباب المدينة وكل المبدعين الى الانخراط في هذه التجربة التي سترفع من قيمة الممارسة الفنية والثقافية بمدينة طانطان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *