بيان المكتب الإقليمي لحزب الأستقلال ببنسليمان بشأن التزكية للإنتخابات الجزئية ببنسليمان.

5 أكتوبر 2017 - 9:24 م

تيلي بريس

أعلن المكتب الإقليمي لحزب الأستقلال ببنسليمان في بيان توصل الموقع بنسخة منه عن جملة من الإجراءات التي إتخذها أعضاء المكتب بمعية أعضاء المجلس الوطني، وذلك بعد الإجتماع الذي أنعقد بمقر مفتشية حزب الإستقلال صبيحة هذا اليوم للتداول والنقاش حول موضوع الإنتخابات التشريعية الجزئية لدائرة بنسليمان والتي ستجرى يوم 02 نونبر 2017.

وبعد نقاش مستفيض حول إستعدادات الحزب لهذه الإنتخابات،اختتم الإجتماع بالتداول حول الأسماء التي عبرت هن رغبتها في الحصول على التزكية والتي غاب إسم (امحمد كريمين) عليها،هذا الخير الذي لم يربط أي اتصال في الموضوع بأجهزة الحزب بالإقليم.

وخلص الإجتماع إلى تشكيل لجنة تتكون من مفتش الحزب والكاتب الإقليمي وأعضاء المجلس الوطني للتنسيق مع قيادة الحزب والبث في الإسم الذي سيمثل حزب الميزان في الإنتخابات الجزئية إبتداءا من 10 أكتوبر الجاري.

فيما أفادت بعض المصادر أن النائب البرلماني السابق عن حزب الميزان (امحمد كريمين) ربط الإتصال مع قيادة الحزب للضغط من أجل حصوله على التزكية،وثني المكتب الإقليمي للحزب ببنسليمان عن كل الإجراءات التي ستتخد ضده،غير أن نفس المصادر أكدت لنا على أن المكتب الإقليمي متمسك بقراراته،وأن أي إجراء في هذا السياق سيعود للنتائج التي ستفرزها قرارات اللجنة التي عهد إليها أمر البث في موضوع التزكية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *