مجلس دار الشباب بنسليمان ” الشيخ العجوز”

7 ديسمبر 2016 - 11:47 م
توفيق الغياط
 اصبح جاليا ان مجلس دار الشباب  أصابه مرض هشاشة العضام  واصبح الشيخ العجوز الذي يبحث عن إطلالة نور شمس دافئة حتى يرتاح فيها. من تعب السنين, فرغم كل المقويات والمضاضات الحيوية التي زودها به  بعض الفاعلين  لاإعادة هيكلة وترميم عضامه واعادة الروح فيها لم يستجب  اظن انه فات الفوت.
في مدن آخر مجلس دار  الشباب هو المسؤول الاول في تنوير الجمعيات والبحث لهم عن مشاريع  تنموية كما ويسهر على جميع الإصلاحات بالدار  ,هذه الدار لتي اصبحت كقبور منسية كما نجده دائما يشتغل في مشاريع تفيد القبة التي ساهمت ولا زالت في تربية أجيال كثيرة وإخراج طاقات في جميع المجالات
مجلس دار الشباب بمدينتنا لم يعد يصلح لأي شيء, وكما يعلم الجميع ان الرئيس الحالي قد قضى ولايتين و بالرغم من أنه من أحد قيدومي العمل الجمعوي فلا جديد يفيد القبة الخضراء ترى أن يكمن المشكل؟ هل في دار ؟أم في اعضاء المجلس  ؟ أأم في الجمعيات التي اصبحت تزاول العمل الجمعوي من اجل المنحة فقط ؟ 
أن مجلس دار الشباب بنسليمان غير صالح بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولذا وجب حله حتى لا نبقى في انتظار المجهول,
ان حل جل الجمعيات كحال مدينة بنسليمان ستضل حبر على ورق  لضعف الإمكانيات وضعف التسيير
نداء إلى المديرة الجهوية نحن نعرف انك إمراة دات كفاءة إدارية عالية ولهذا نطالبك بفتح حوار موسع مع الجميع ومساعدة هدا الشيخ على نهوض ومده (بالعكاز) فنحن نتق فيك سيدتي. الكل يشهد أن هدا العجوز يجب أن يترك المجال لمن يريد أن يعمل ويزيد بهده الدار إلى الأمام .كما ننادي الجمعيات بأن تستفيق وتقوم باستدعاء هدا المجلس الصوري وتقوم بلقاء تواصلي معه لحسم هذا الموضوع لا ن الأمر أصبح لايطاق بثاتا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *