إقليم سطات … العتور على جتة شخص بإحدى الأراضي الفلاحية بالخلاء باولاد بوزيري.

9 مايو 2023 - 9:11 م

اباضة عبد الهادي

عترت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي مشرع باولاد بوزيري ضواحي سطات، اليوم الثلاثاء9/5/2023، بعد ابلاغها من طرف صاحب الارض الفلاحية بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية في حقله الزراعي المتواجد بدوار الهيبات بالخلاء بجماعة خميس سيدي امحمد بن رحال قيادة أولاد بوزيري ضواحي سطات.

مصادر تيلي بريس من مكان الحادث أفادت بأن سائق آلة حصاد كان يباشر عمله في حقل زراعي بالقرب من دوار الهيبات التابع لجماعة خميس سيدي امحمد بن رحال قبل أن يتفاجأ بالعثور على جثة رجل متحللة وسط ارض فلاحية زراعية اوقف عملية الحصاد واخبار رجال الدرك و السلطة المحلية بقيادة أولاد بوزيري.

 

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي المشرع بن عبو وعناصر الوقاية المدنية بالمدينة سطات والسلطة المحلية والقوات المساعدة بأولاد بوزيري انتقلوا إلى مكان الجتة، وقاموا بالإجراءات المعاينة اللازمة لتحديد هوية الهالك وحجز كل ما يمكن أن يفيد في البحث في مثل هذه الحالات كل حسب اختصاصه.

 

وأوضحت المصادر تيلي بريس أن المعاينة الأولية من قبل ممثلي السلطات المعنية الحاضرة بمكان الحادث بينت أن الجثة تعود إلى رجل مجهول الهوية في عقده الخامس تقريبا وأن مدة مفارقته الحياة تفوق اسبوع ومن خلال حالته يرجح انه مريض نفسيا .

 

يذكر أن جثمان نقل نحو مستشفى حسن التاني بسطات قصد التشريح، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح في الحادث من طرف الجهات المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *