اسعار تذاكر مباراة المغرب واسبانيا في كأس العالم 2022

5 ديسمبر 2022 - 9:55 ص

المختار المنزه _ نظرا لنفاذ تذاكر مباراة المغرب واسبانيا  الإتحاد الدولي “فيفا” يطرح 5000 تذكرة جديدة للبيع عبر الموقع الرسمي قبل دقائق قليلة ويمكنك حجز تذكرتك لمباراة المغرب وإسبانيا الآن بسعر مناسب من هـــنــــا

حدد فئة التذكرة وعدد التذاكر المطلوبة ثم قم بتحديد طريقة الدفع ويمكنك إستلام التذكرة من أحد منافذ بيع التذاكر أو على الهاتف عبر رمز QR كود للدخول من البوابات الإلكترونية للملعب.

كما يمكنك حجز تذاكر مباراة المغرب واسبانيا متاح حالياً على مواقع إعادة البيع بسعر مرتفع عن السعر الرسمي ولكنها الحل الأخير للجماهير المغربية الراغبة في حضور المباراة.

تصفح قائمة التذاكر المتاحة على الموقع ويمكنك إختيار أي تذكرة تريدها والنقر على حجز وتحديد طريقة الدفع وطريقة الإستلام مع إمكانية ربط التذكرة ببطاقة هيا الإلكترونية.

اسعار تذاكر مباراة المغرب واسبانيا

تبدأ أسعار تذاكرة مباراة المغرب وإسبانيا من 500 يورو وتصل إلى 2000 يورو للمقاعد المميزة أو فئات كبار الزوار بملعب ستاد المدينة التعليميهة.

تفاصيل مباراة المغرب وإسبانيا

مباراة المغرب وإسبانيا يوم الثلاثاء على ملعب ستاد المدينة التعليمية بحضور حوالي 45 ألف مشجع بالمدرجات ولم يتم الإعلان عن الحكم حتى الآن.

المباراة ستذاع على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى وعلى قناة الكأس إكسترا الأولى وعلى قناة الرياضية المغربية الأرضية وتنطلق المباراة الساعة الرابعة بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *