تتويج الطلبة المغاربة بروسيا تشريف للوطن

30 مايو 2022 - 4:36 م

حكيم السعودي

حصد الطلبة المغاربة بالجامعات الروسية جوائز المراتب الثلاث الأولى في الاولمبياد للغة الروسية التي شارك فيها جميع الطلبة الاجانب في الجامعات والمعاهد الروسية. حيث حصلت على المرتبة الاولى الطالبة حديفة الحداوي، من بني ملال.والمرتبة الثاني: ايمان بركاوي، من الرشيدية.والمرتبة الثالثة: فاطمة الزهراء رئين، من العيون.


ويأتي هذا التتويج المميز ليؤكد بان طلبتنا سفراء مجدون ؛ ومفخرة يشرفون وطنهم ويرفعون رايته خفاقة في مجال العلم والمعرفة داخل وخارج الوطن الحبيب.
و افاد المصدر مصرحا” هذا ونشير الى أن طلبتنا بروسيا على مشارف نهاية السنة الدراسية ويستعدون للعودة إلى أرض الوطن لقضاء العطلة الصيفية؛ وكلهم وأمل في أن تحترم الخطوط الملكية المغربية التزاماتها بخصوص الرحلات الجوية بين موسكو والبيضاء وبأثمنة تراعي ظروف الطلبة المغاربة في الخارج عامة وفي روسيا الاتحادية خاصة”.


وقد وجهت جمعية الصداقة لآباء وامهات الطلبة المغاربة عدة مراسلات لعدة جهات وصية تناشدها التدخل العاجل لمعالجة مشكل التحويلات المالية في ضوء توقف نظام السويفت؛ وتنظيم رحلات استثنائية وبأثمنة مدعمة لعودة طلبتنا بروسيا لقضاء عطلة الصيف بين اسرتهم الكبيرة والصغيرة.
هنيئا لطلبتنا الذين شرفوا وطنهم وكل التوفيق والنجاح لكافة الطلبة المغاربة في جميع انحاء العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *