نادي الاتحاد الرياضي ابن أحمد لكرة القدم يطرح تذاكر افتراضية للبيع لدعم الفريق ماديا

18 فبراير 2022 - 8:18 م

حكيم السعودي

قرر المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي ابن احمد لكرة القدم طرح تذاكر افتراضية للبيع لدعم الفريق ماديا، لتجاوز الظروف المادية الصرفة التي يعاني منها الفريق المزابي الذي ما فتئ مكتبه المسير و اللاعبون يقدمون كل ما بإمكانهم تقديمه و تجاوز الصعاب لتمثيلية مدينة ابن احمد رياضيا .

 يجري فريق نادي الاتحاد الرياضي ابن احمد لكرة القدم التداريب والمباريات الرسمية خارج المدينة وذلك تحت شعار جمهورنا دعمنا وسندنا… كلنا من أجل الصعود.

وطرح النادي التذاكر الافتراضية للبيع بمبلغ 30 و 50 و 100درهم في وجه المحبين وكل الغيورين ورجال الأعمال لمساندة الفريق المزابي و خاصة شبابه الذين يرفعون التحدي رغم الصعوابت المادية التي تقف حجرة عثرة امامهم. 

ويعتبر هذا النداء الذي قرره المكتب المسير للفريق بمتابة اعلان للانخراط في النادي لجميع المحبين و الغيورين على الفريق داخل المغرب وخارجه للدعم والمساندة في ظل طموح النادي في الظهور بشكل جيد هذا الموسم وتحقيق الصعود.

و تجدر الاشارة الى ان نادي الاتحاد يحتل المرتبة الاولى في البطولة الجهوية لعصبة الشاوية دكالة لكرة القدم بالقسم الممتاز برصيد 21 نقطة من 6 انتصارات و 3 تعادلات.

وللمزيد من المعلومات او اقتناء التذاكر يرجو المكتب المسير لنادي الاتحاد الرياضي ابن احمد لكرة الاتصال على الأرقام التالية 0629095448. 0661878161.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *