اقليم سطات … توقيف أشخاص ينشطون ضمن عصابة إجرامية متخصصة في التزوير واستعماله.

26 يونيو 2021 - 8:50 م

 

عبد الهادي اباضة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة البروج ضواحي سطات، خلال هذا الاسبوع ، من توقيف عصابة متخصصة في التزوير السيارات، من بينهم من ذوي السوابق القضائية، ينشطون في إطار عصابة إجرامية متخصصة في التزوير واستعماله.

وحسب المصادر ل تيلي بريس ،أن المعطيات الأولية للبحث ،تشير إلى  امتلاك شخص منحذر من منطقة البروج  سيارات تحمل لوائح مزورة، ثم تغيير معالمها الخارجية وتزوير الرقم التسلسلي لإطارها الحديدي، وثائق إدارية مزورة كانت معدة  للبيع بمختلف أسواق بيع السيارات المستعملة بمدينة سطات والنواحي.

واضافت المصادر أن عمليات التفتيش المنجزة من قبل عناصر الدرك ، مكنت من حجز سيارات اخرى  مركونة امام المنزل المتهم الاول بمنطقة البروج تشكل موضوع بحت على الصعيد الوطني ، فضلا عن حجز مجموعة كبيرة من المفاتيح والإكسسوارات والمعدات الميكانيكية، بالإضافة إلى وثائق تسجيل وفحص تقني خاصة بسيارات من نفس النوع المستهدف من قبل أفراد العصابة الإجرامية.

وتم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة والمتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *