السعودية: اللاعب المغربي وليد أزرو يدخل تاريخ اللاعبين الكبار.

25 أكتوبر 2020 - 9:22 م

متابعة من سعيد الهياق//

في إطار التحضير للمبارة القادمة ضد أبها في منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سمان للمحترفين؛ أجرى فريق الاتفاق السعودي مبارة ودية ضد فريق الهداية. وسحق خلالها نادي الاتفاق منافسه بنتيجة ساحقة وصلت إلى 12 مقابل صفر. وخلالها بصم خلالها اللاعب المغربي وليد أزرو على إنجاز تاريخي بتسجيله 7 أهداف: خمسة أهداف في الشوط الأول وثنائية في الشوط الثاني.

والجميل أن الأهداف السبعة التي سجلها الهداف المغربي وليد أزرو سجلت من عدة زوايا وبلمسات فنية مختلفة في الشوط الأول خلال الدقائق: 22، 25، 33 ثم في الشوط الثاني في الدقيقتين 70 و 74.

وبهذا الإنجاز التاريخي يدخل تاريخ اللاعبين الكبار على الصعيد الدولي. وبذلك يطوي الهداف المغربي وليد أزرو صفحة الماضي مع فريقه السابق الأهلي المصري بكل أفراحها وأحزانها على أمل تحقيق صفحة مشرقة مع فريقه الاتفاق السعودي على الصعيد المحلي والقاري.

وبالتحاق الهداف وليد أزرو الدوري السعودي للمحترفين تأكيد على قيمة وعلو اللاعب المغربي إلى جانب الحضور المذهل للاعب الهداف الأسطوري عبد الرزاق حمد الله والمايسترو نور الدين المرابط إلى جانب مجموعة من اللاعبين المغاربة بعدة نوادي سعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *