اعتقال قاتل صديقه بجماعة الفقراء ضواحي خريبكة .

21 مايو 2020 - 9:00 م

عبد الهادي أباضة

اعتقلت عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بخريبكة،صباح يوم الخميس 21/5/2020 ، من اعتقال شاب في العشرينات من العمر، على خلفية تورطه في جريمة قتل شهدتها الجماعة القروية الفقراء ضواحي مدينة خريبكة مساء أمس.

وعن تفاصيل الواقعة، أوضحت مصادر تيلي بريس أن خلافا بسيطا نشب بين شخصين، سرعان ما تطور إلى مواجهة دموية عنيفة، بعدما تسلح أحدهما بسكين من الحجم الكبير، فيها تسلح بأداة راضة .

وأضافت المصادر ذاتها أن حامل السكين من الحجم الكبير، البالغ من العمر 27 سنة، تمكن من إصابة غريمه الثلاثيني بطعنة غائرة على مستوى القلب، مما تسبب في وفاته في مكان الواقعة، قبل أن يلذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وبعدما أحيلت جثة الهالك على مستودع الأموات، باشرت عناصر الدرك الملكي عمليات البحث عن القاتل، مستعينة في ذلك بالكلاب المدربة.

العملية استهدفت بالأساس مجموع من المساكن المهجورة في المنطقة، بالعثور على المبحوث عنه بأحد المنازل المخربة الواقعة بين الجماعة القروية الفقراء ضواحي خريبكة ومدينة البروج ضواحي سطات .

ووضعت عناصر الدرك الملكي الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة، من أجل الاستماع إليه وتحديد جميع الملابسات المحيطة بالجريمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *