تفاصيل الاعتداء على عنصرين من الشرطة القضائية ببنسليمان

8 يناير 2020 - 9:46 ص

تيلي بريس

علم موقع تيلي بريس الاخباري ان عنصري الشرطة القضائية الاذان تم الاعتداء عليهما بالغاز المسيل للدموع جاء نتيجت توقيفهما لسيارة نفعية من نوع سيتروين بيرلانغو، ذات ترقيم مشبوه فيه من احد مداخل المدينة في اتجاه مدينة البيضاء، بعد إخبارية توصلت بها مديرية الأمن ببنسليمان تفيد أن السيارة تحمل مجموعة من انواع المخدرات .
حيث تم تعقبها بشكل احترافي الى غاية نقطة مراقبة امنية ،تم تشكيلها بغرض ايقافها.
هذا و قد علم الموقع ان سائق السيارة ورغم اوامر التوقف التي اعطيت اليه لم يمتثل وواصل سيره بشكل جنوني، وتجاوز المتاريس الشوكية وتوجه الى خارج المدينة على مستوى الحي الصناعي المتواجد على بعد كليمترات من المدينة،و التابع لنفوذ الدرك الملكي.
حيث تعقبته العناصر الامنية بعد اتخاذ كافة التدابير القانونية والادارية المعمول بها في هذا الصدد وتمكنت من رصد السيارة في مدخل الحي الصناعي، فيما لاذ ركابا السيارة بالفرار في اتجاه خلاذ مظلم ووعر لكن يقظة عناصر الشرطة امكنت من تعقبهما وايقافهما. وخلال هذه العملية اصيب عنصرا شرطا اثر رش احد الموقوفين لهما بغاز مسيل للدموع وقد تم نقلهما الى المستشفى وتلقيا العلاجات في ظروف عادية وصحة جيدة وغادرا المؤسسة الاستشفائية.
و خلال هذه العملية فقد تم الحجز على 15 صفيحة من مخدر الشيرا تزن حوالي كليغرامين اربع هواتف نقالة وعبوة للغاز المسيل للدموع كما تم حجز السيارة التي تبين انها مشكوك في مصدرها وارقام اللوحة عليها مزورة وتم العثور بداخلها على 8رزم كبيرة الحجم من سنابل الكيف تزن حوالي 320 كليغرام و 18رزمة صغيرة من التبغ الطبيعي تزن حوالي 72 كلوغرام اضافة الى سلاحين ابيضين اربع صفائح ترقيم وطنية للسيارات مشكوك في مصدرهما المعنيان من قاطنة منطقة جبالة يبلغان من العمر بين 36 و28سنة.
وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة اليهما وتحديد شركائهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *