عمليات متفرقة للشرطة القضائية ببنسليمان تسفر عن اعتقال عدد من المبحوث عنهم.

18 ديسمبر 2019 - 5:08 م

تيلي بريس

قبيل لحظات وعلى اثر عملية امنية محكمة باشرتها عناصر الشرطة القضائية بنسليمان افضت الى تحديد مكان احد الاشخاص مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية، وكذا المشروبات الكحولية بموجب اربع برقيات من قبل هذه الفرقة ،و تم ايقافه على مستوى الشريط الغابوي المتواجد بالقرب من حي السلام ببنسليمان.

وقد أسفرت عملية الانتقال والتفتيش بمنزله الى حجز ازيد من 500 لتر من مسكر ماء الحياة، و الخمر الاحمر والجعة ، وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول المنسوب اليه وكذا شركاءه المحتملين.

في عملية ثانية قامت بها عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الامنية رصدت من خلاله تحركات احد المبحوث عنه، من اجل ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية وكذا المشروبات الكحولية بموجب اربع برقيات على الصعيد الوطني .

وعملت الشرطة القضائية على ايقافه بالحي الحسني  وهو متحوز لقطع عديدة من مخدر الشيرا، معدة للبيع تزن حوالي مائة غرام و هاتفين نقالين ومبلغ مالي متحصل من النشاط الاجرامي المحظور.

وقد اسفرت عملية التفتيش بمنزله الى حجز 100 لتر من ماء الحياة ، و 50 لتر من الخمر الاحمر و 150 قنينة من الجعة، وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة إليه بعد استشارة النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بنسليمان ويبلغ من العمر حوالي 18سنة.

كما تم ايقاف كذلك في نفس العمليات شخص ثالث من ذوي السوابق القضائية من اجل السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة و ترويج المخدرات ، وهو من ساكنة الحي الحسني حديث مغادرة اسوار السجن يبلغ من العمر 28 سنة ، متحوز كمية من مخدر الشيرا عبارة عن عشر قطع متوسطة الحجم تزن حوالي تسعين غراما، كان ينوي بيعها بالحي الذي يقطن به اضافة الى مبلغ مالي و هاتف نقال وقد تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *