الشرطة القضائية تعتقل أحد المتهمين في جريمة اغتصاب ببنسليمان

9 ديسمبر 2019 - 5:15 م

تيلي بريس

تمكنت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية بنسليمان من تحديد مكان تواجد شخص مبحوث عنه ، من أجل الاغتصاب تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض موضوع شكاية فتاة تقدمت بها لدى مصالح المداومة صبيحة الاحد الماضي.

المعنية التي تعمل كخادمة باحدى المقاهي بهذه المدينة صرحت انها عند خروجها من منزلها بالحي الحسني بهذه المدينة ،  في اتجاه عملها حوالي السابعة صباحا اعترض سبيلها احد الاشخاص من جيرانها واخذ يتحرش بها الا انها رفضت .

و امام هذا الوضع قام تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض باستدراجها الى الشريط الغابوي المتواجد بالقرب من الحي السكني الذي تقطن به، وقام باغتصابها ثم قام بعد ذلك باخذها عنوة الى منزل والديه بغرفة في السطح وعمد مرة ثانية الى اغتصابها وهي حامل في شهرها السابع .

ثم قام برميها خارجا في حالة مزرية. توجهت بعدها الى المستشفى الاقليمي بهذه المدينة، وتم تقديم الاسعافات الضرورية وتوجهت بعدها الى مقر المداومة مرفوقة بتقرير طبي يؤكد ما تعرضت له من نزيف اثر الاعتداءات للجنسية المتكررة عليها من قبل المعني الذي يعد من ذوي السوابق يبلغ من العمر حوالي 28 سنة .

حيث تعرفة عليه بسهولة كما تم انجاز معاينة للغرفة مكان الاعتداء وتلين تطابق اوصافها مع ما صرحت به الضحية.المعني تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول المنسوب اليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *