بالصور والفيديو: ستة قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة نواحي بنسليمان

19 يونيو 2019 - 6:36 م

هشام منياني
أوقعت حادثة سير مروعة بالقرب من منطقة عين لقصب جماعة عين تيزغة، صبيحة اليوم الاربعاء19يونيو 2019، ستة قتلى وعددا من الجرحى إثر تصادم سيارة من نوع ” بارتنير ” وسيارة من نوع ” فورد ترونزيت ” كانت تحمل عددا من الأشخاص المتوجهين إلى السوق الأسبوعي ضواحي بنسليمان.
وبحسب أولى المعطيات المتوفرة للجريدة فإن أربعة قتلى لقوا مصرعهم على الفور في الحادث الذي وقع في الطريق الرابطة الوطنية عدد 404 الفاصلة بين جماعة الزيايدة وعين تيزغة ، فيما لقي شخصين اخرين مصرعهما بالمستشفى الجامعي ابن سينا الرباط.
وبحسب مصادر من عين المكان فإن الحادث وقع بسبب فقدان السائق سيارة” بارتنير سيطرته على السيارة وكان يحمل معه خمسة أشخاص متوجهين إلى السوق الأسبوعي “الأربعاء”.”
وقد حلت عناصر الوقاية المدنية إلى جانب السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي الذين فتحوا تحقيقا لمعرفة أسباب الحادث المروع، في وقت استنفرت فيه المصالح الطبية بالمستشفى الاقليمي جميع أطقمها لتقديم الإسعافات اللازمة للجرحى والمصابين في الحادث .

وقد حل عامل الإقليم والمسؤولين بعمالة بنسليمان بالمستشفى من أجل الوقوف إلى جانب أهالي القتلى ومساعدتهم في تسهيل تصاريح الدفن و نقل الجثامين .

تابع الفيديو……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *