النائب البرلماني “سعيد الزيدي” نائبا “لمولاي هشام المهاجري” بلجنة الداخلية …..

30 أبريل 2019 - 10:02 م

تيلي بريس

في إطار التألف الجديد الذي اقدم عليه مجلس النواب, تم اليوم 30 ابريل 2019  اجتمع اعضاء مجموعة من اللجن الدائمة بالبرلمان وذلك من اجل انتخاب اعضاء مكاتبها الجدد .

هذا وقد علم موقع تيلي بريس الاخباري ان النائب البرلمان عن دائرة بنسليمان ورئيس جماعة شراط السيد ” سعيد الزايدي ” قد تم انتخابه نائبا لرئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة. السيد مولاي هشام المهاجري .

وحسب مجموعة من الاراء التس استصقاها الموقع , فان انتخاب السيد “سعيد الزيدي” نائبا لرئيس هذه اللجنة التي تعتبر من اقوى و اقرب اللجن الى المواطنينن بعد مجموعة من الاعمال الجبارة التي قام بها الاخير والتي خصت مجال السكنى والتعمير.

وتختص هذه اللجان النيابية الدائمة، حسب القطاعات الخاضعة لاختصاصها، بدراسة النصوص القانونية المحالة عليها، وتقوم بمناقشها خلال اجتماعاتها وتقديم التعديلات اللازمة بخصوص النصوص المعروضة عليها.
كما يجوز للجان الدائمة القيام بمهام استطلاعية مؤقتة حول شروط وظروف تطبيق نص تشريعي معين، أو موضوع يهم المجتمع، أو يتعلق بنشاط من أنشطة الحكومة والإدارات والمؤسسات والمقاولات العمومية باتفاق مع مكتب مجلس النواب.

مبروك لسكان إقليم بنسليمان بهذا الانجاز المهم الذي حققه ابن الدار,كما نبارك للنائب البرلماني “سعيد الزيدي” منصبه الجديد منتظرين منه حل مجموعة من المشاكل التي تخص التعمير بالاقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *