تجديد مكتب جمعية اباء وأولياء التلاميذ باعدادية اولاد بوزيري باقليم سطات .

27 يناير 2019 - 10:32 م

عبد الهادي اباضة/سطات

عقد مكتب جمعية آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات للاعدادية اولاد بوزيري بجماعة اولاد بوزيري باقليم سطات ،يوم الأحد 27/1/2019 على الساعة العاشرة والنصف صباحا جمعها العادي .

وقد افتتح الجمع بتلاوة من الذكر الحكيم ،وبعد دالك أخد الكلمة السيد مدير المؤسسة الذي رحب بالحضور الكريم وشكرهم على تلبية الدعوة رغم الصعوبات والأشغال التي تعيق حضورهم ،وأكد على مساعدته ومساندته لأعمال الجمعية متمنيا انتخاب وتجديد مكتب جديد خلفا للمكتب القديم لجمعية آباء وأولياء التلاميذ والتلميذات للاعدادية اولاد بوزيري في جو من التآخي .

وبعد دالك تطرق السيد الكاتب في تلاوة التقرير الأدبي الذي سرد أهم المنجزات التي قام بها المكتب القديم ,وكما تم التصويت على التقرير الأدبي بإجماع ،وبعد دالك أعطى الكلمة للسيد الأمين لتلاوة التقرير المالي الذي أكد أن المداخل متساوية مع المصاريف .ليتم التصويت على التقرير المالي بإلاجماع.

وبعد دالك تم التصويت على المكتب الجديد بانتخاب السيد حميد يمين رئيسا ،نائبه السعودي حسن، نائبه سعيف محمد ، امين المال الكيلاني عبد القادر ، نائبه بنور توفيق، الكاتب كرطومي احمد نائبه ظريف محمد.
المستاشرين. البوحميدي ،بوعزة العركوبي جيلالي.
وقد عرف الجمع العام نهايته على الساعة الثانية زوالا وخمسة وأربعون دقيقة بعد رفع آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *