استنفار رجال الدرك الملكي بعد العثور على جثة شخص بمحادات الطريق……….

4 يناير 2019 - 6:53 م

اباضة عبد الهادي

كشفت مصادر تيلي بريس أن استنفارا أمنيا ساد بين صفوف عناصر الدرك الملكي باولاد افريحة التابعة لسرية سطات، بعد نبأ العثور على جثة رجل بدوار العوامرة في عقده الرابع على مستوى طريق المؤدية بين كيسر ودار الشافعي التابعة ترابيا لقصبة الشافعي دائرة البروج إقليم سطات على بعد حوالي 15 كيلومتر من جماعة كيسر في ظروف غامضة.

وزادت ذات المصادر، أن الضحية البالغ من العمر حوالي 40 سنة عثر عليه جثة هامدة ملقاة جانب طريق المذكورة ، ومصاب على مستوى الرأس، ليتم إشعار عناصر الدرك الملكي التابعة للمنطقة التي انتقلت الى عين المكان للتحقيق في الموضوع ومعاينة الجثة والقيام بمسح كامل لمسرح الجريمة .
كما أضافت نفس المصادر ، أن عناصر الدرك تمكنوا من فك لغز العثور على جثة الهالك ، في ظرف قياسي بعد الاسترشاد الى أحد الأشخاص المبحوث عنهم ينحدر من دوار الجدودة ضواحي البروج ،جيت تم ايقاف المبحوث عنه ووضعه تحت الحراسة النظرية حسب تعليمات النيابة العامة المختصة.

وبعد استمرار الأبحاث و التحريات التي قامت بها كل من عناصر المركز القضائي بتنسيق مع مركز أولاد فريحة سد المسيرة أبحاثها لفك لغز العثور على الجثة، تحت إشراف الوكيل العام للملك بسطات، تضيف ذات المصادر انها كشفت ان الهالك كان رفقة أحد الأشخاص على متن دراجة نارية في حالة غير طبيعية إثر تعرضهم لحادث سير أدى إلى ارتطام رأس الضحية بأحد الأعمدة جانب الطريق.
وعلى الرغم من ان الموقوف كان يعاني من الام جراء الحادث إلا انه لاذ بالفرار خوفا من اعتقاله،خاصة انه مبحوث عنه و في انتظار نتائج التشريح الطبي لجثة الهالك وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية للنظر في المنسوب اليه و المتعلق بالفرار و عدم التبليغ حتى تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *