توقيف 16 متهما بتهم مختلفة بمدينة ابن سليمان خلال ليلة رأس السنة.

1 يناير 2019 - 5:19 م

عبد الكبير المامون/ رئيس التحرير
تمكنت المصالح الامنية بالمنطقة الامنية لابن سليمان لية رأس السنة من توقيف 16 متهما بتهم مختلفة ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم امام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان بعد نهاية البحث تفيد مصادر الموقع.
جاء ذلك بمناسبة احتفالات نهاية السنة الميلادية حيث قامت المنطقة الأمنية ابن سليمان بإجراءات أمنية مشددة حتى تمر ليلة رأس السنة في احسن الظروف، مع الحرص تفيد مصادرنا على سلامة المواطنين في سلامتهم الجسدية وممتلكاتهم. المنطقة الامنية بابن سليمان قامت حسب المصادر ذاتها بنشر خمسة مجموعات وفرق بجميع أحياء المدينة على متن سيارات ودراجات المصلحة، كما قامت تضيف مصادرنا بدوريات راجلة مشكلة من عناصر الشرطة بالزي وعناصر القوات المساعدة لتأمين اماكن توافد المواطنين كالحداءق و الاسواق و المخابز……….
المنطقة قامت بتنصيب عدة سدود قضائية ونقط مراقبة بمداخل المدينة ومخارجها وهي العملية التي اسفرت تضيف مصادرنا عن توقيف المتهمين 16 المذكورين والمتورطين في قضايا جنحية تتعلق بحيازة سلاح ابيض و عبوة غاز مسيلة للدموع مع إثارة الضوضاء والفوضى ومقاومة عناصر الشرطة”2″، وحيازة أسلحة بيضاء والسرقة”2″، و شخص مبحوث عنه من أجل سرقة دراجة نارية وإلحاق خساءر مادية بملك الغير،
وشخص مبحوث عنه من أجل إهمال الأسرة، وشخص مبحوث عنه من أجل العصيان وإهانة الشرطة القضائية، وثلاثة شخاص من أجل حيازة ترويج واستهلاك المخدرات، وستة أشخاص من أجل السكر العلني البين وإثارة الضوضاء.
الإجراءات والتدابير التي اتخذتها المنطقة الأمنية لابن سليمان خلال احتفالات رأس السنة كان لها الأثر الإيجابي على أمن المدينة وساكنتها ولاقت استحسانا وارتياحا كبيرا من طرف المواطنين والتجار حسب عدد من التصريحات التي استقاها موقع تيلي بريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *