أميمة البوشتي تهدي المغرب الميدالية الذهبية في رياضة التيكواندو بلبنان

22 سبتمبر 2018 - 9:24 م

هشام منياني

توجت البطلة السليمانية أميمة البوشتي ، لاعبة التيكواندو، زوال يومه السبت 22 شتنبر2018 بالميدالية الذهبية لدوري الدولي، المقام حاليا بلبنان.

واستطاعت البوشتي في منافسات تحت 53 كلغ، تحقيق انتصارات كبيرة، حيث اجتازت اللاعبة البنانية بـ 38 مقابل 18 وفازت كذلك أميمة على اللاعبة السويسرية ، بنتيجة 10مقابل 03 لتلاقي البطلة اللبنانية في النهائي وتتفوق عليهاهي الأخرى بحصة 12 مقابل 03، هذا الفوز جاء تمرة التداريب التي يشرف عليها المدرب مصطفى العمراني وأطر نادي النور لرياضة التيكواندو ببنسليمان.

وقد أصبحت انجازات التايكواندو المغربية التي تتحقق في كافة الاستحقاقات، طبيعية، بفضل حالة التطور التي تعيشها هذه الرياضة، والدعم رئيس الجامعة المغربية للتيكواندو السيد إدريس الهلالي .

للإشارة فقد غادر يوم الأربعاء الماضي 19 شتنبر بعض من عناصر المنتخب الوطني للتيكوندو الديار المغربية في إتجاه الجمهورية الشقيقة لبنان و ذلك للمشاركة في النسخة الأولى للدوري الدولي بيروت للتايكوندو 1st Beirut Open وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 19 و 24 شتنبر 2018 حيث جاءت تمثيلية البعثة المغربية كتالي :
السباغ مراد : مدرب ؛ بدر سماعيلي : مدرب ؛ أشرف المحبوبي : لاعب اقل من 80 كلغ؛ايوب الباسل : لاعب أكثر من 87 كلغ ،ندى العرج : لاعبة في وزن أقل من 57 كلغ واميمة البوشتي: لاعبة في وزن أقل من 53كلغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *