تاجيل جديد في ملف قضية شهادة طبية مزورة ببوزنيقة.

17 سبتمبر 2018 - 8:51 م

عبد الكبير المامون /رئيس التحرير

أجلت المحكمة الابتدائية بابن سليمان من جديد يومه الاثنين 17 شتنبر البث في قضية تزوير شهادة طبية التي يتابع فيها امين المال السابق لفريق وفاق بوزنيقة لكرة القدم في حالة اعتقال بعدما تم تأجيل البث في ملف القضية الخميس الماضي 13 شتنبر الجاري إلى يومه الاثنين 17 شتنبر الجاري.
النيابة العامة تتابع المتهم من أجل جنحة تزوير شهادة تصدرها الإدارة العمومية وأستعمالها طبقا للفصل 360 من القانون الجنائي،
وقد تم تأجيل البث في ملف القضية رقم 422/2103/2018
بطلب الدفاع لمهلة من اجل الاطلاع على الملف وإعداد الدفاع، وذلك إلى يوم الاثنين 24 شتنبر الجاري.
وكانت النيابة العامة قد تابعت المتهم بالمنسوب اليه في حالة اعتقال الاثنين الماضي بعد إعادة التقديم من طرف الأمن بعدما كانت نائبة وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان قد امرت صبيحة يوم السبت ثامن شتنبر الجاري بتعميق البحث مع امين المال السابق لمكتب فريق وفاق بوزنيقة، مع تمديد فترة الحراسة النظرية لدى مفوضية الشرطة ببوزنيقة وإعادة التقديم.
هذا في الوقت الذي رفض ضحية الشهادة الطبية المزورة التي كان قد أدلى بها المتهم في وقت سابق، التنازل عن حقه في المتابعة حسب تصريحه للموقع خلال اتصال هاتفي.
المصالح الأمنية بالرباط كانت قد ألقت مساء يوم الخميس سادس شتنبر القبض على أمين المال السابق لفريق وفاق بوزنيقة لكرة القدم بناءا على مذكرة بحث وطنية صادرة عن أمن مفوضية الشرطة ببوزنيقة بسبب شهادة طبية مزورة كانت سببا في اعتقال اللاعب السابق للفريق طارق السعدي وادانته من طرف المحكمة الابتدائية بابن سليمان بالسجن الموقوف التنفيذ والغرامة المالية.
حيث تم تسليم المتهم ا،س لمصلحة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة ببوزنيقة.
وقد تم إلقاء القبض على المتهم بعد مشاهدته من طرف ضحية الشهادة الطبية المزورة الذي كان في زيارة لمدينة الرباط هذا الأخير الذي ربط الاتصال بالرقم 19 حيث حضرت للمكان دورية من رجال الأمن قاموا بإلقاء القبض على المتهم واقتياده إلى مقر الأمن وبعد البحث تبين فعلا بأنه موضوع مذكرة بحث وطنية صادرة عن بوزنيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *