عامل اقليم بنسليمان يقوم بزيارة تفقدية لعدد من الجماعات

12 سبتمبر 2018 - 2:28 م

قام السيد سمير اليزيدي عامل صاحب الجلالة على اقليم بنسليمان صباح اليوم اللاربعاء  12 شنتبر 2018  مرفوقا بالكاتب العام ومجموعة من رؤساء المصالخ الخارجية بزيارة تفقدية لثلاث جماعات محلية ” سيدي بطاش.الزيايدة , عين تيزغة” للتعرف عن قرب على جميع المخططات التنموية التي تعمل بها الجماعات .وايضا للوقوف على مكامن الخلل التي تقف حجر عثر امام التنمية.

وقد جاء في كلمة عامل الاقليم السيد ” سمير اليزيدي ” انه ان الاون للعب الادوار الطلائعية من اجل تنمية الاقليم , وبان السلطة الاقليمية  مجندة جنبا الى جنب مع المجالس المنتخبة ,مشيرا انه اصبح من الضروري الانفتاح على المجتمع المدني والاخد بكل اراءه وبان لايكون مجرد الية غير فعالة .

بدوره أكد الكاتب العام في كلمته التي كانت جد مركزة  عن ضرورة تضافر الجهود من اجل كسب رهان تنمية الاقليم , مطالبا من الجميع بفتح باب الحوار والانصات لهموم السكان .

كما اكد السيد العامل انه سيتابع  شخصيا كل الاصلاحات الجارية في كل الطرق بالاقليم  مبديا ملاحظات عدة في هذا الصدد من قبل ضرورة انهاء طريق “بنسليمان بوزنيقة” و”طريق المنصورية بوزنيقة”كما شدد على ضرورة احترام اصحاب المقالع للطرقات.

وقد شهدت هذه الزيارة التفقدية التي قام بها السيد العامل لقاءا تواصليا مع  بعض السكان وبعض رؤساء الجمعيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *