الشرطة القضائية ببنسليمان تفك لغز السيارة المسروقة

30 أبريل 2018 - 4:29 م

تيلي بريس

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنطقة الاقليمية لبنسليمان زوال يومه الاحد 29 ابريل 2018 من القبض على شخصين ، لقيامهما بسرقة سيارة ضابط عسكري ” ملازم اول ” من نوع “فورد فيستا ” .كما أوضحت مصادرنا ان الشرطة القضائية تمكنت من فك لغز هذه السرقة بعد تكثيف الجهود والتحري ,حيث تم  الاهتداء اخيرا الى هوية الفاعلين الحقيقين ليتم اعتقالهم قرب “دار القائد العربي” ” القصبة”.

وتعود احداث هذه السرقة بعدما قام الجناة بفتح السيارة عن طريق كسر زجاجها ومحاولت تشغيلها بالطريقة التقليدية بربط اسلاك المحول الكهربائي الشيئ الذي لم ينجح ,ليتم دفع السيارة من قبل الجناة من حي السلام الى حي للامريم 2 وتركها مرمية هناك حتى صباح اليوم الموالي وذلك من اجل عرضها على كهربائي السيارات.

ومباشرة بعد الشكاية التي قام بها صاحب السيارة .باشرت الشرطة القضائية ببنسليمان برئاسة العميد ” سعيد طالبي ” التحريات ليتم العثور على السيارة مرمية امام ” مراب ” كهربائي سيارات ,وبعد استفساره حول موضوع السيارة اكد هذا الاخير انه يعرف اصحابها وبانه لم يلمسها  لاشتباهه بها.

وبعد التحقيق مع الجناة  أقرا بما نسب إليهما وقاما بالاعتراف بالسرقة ,ليتم احالتهما على استئنافية البيضاء ومتابعتهما بالسرقة المشددة و اضرام النار في ملابس صاحب السيارة . والتزيي بزي نظامي عثروا عليه بداخل السيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *