مسيرة احتجاجية ببوزنيقة من أجل الرياضة

26 فبراير 2018 - 2:13 م

عبد الكبير المامون
تستعد الجماهير الرياضية لمدينة بوزنيقة تنظيم مسيرة احتجاجية الاسبوع الجاري للتنديد بالأوضاع المزرية التي وصلت إليها الرياضة بالمدينة، مع تنظيم حصص تداريب أمام مقر الجماعة الترابية للمدينة.
البيان الصادر عن الاجتماع الثنائي الذي انعقد مساء يوم الأحد 25 فبراير 2018 بين المكتبين المسيرين لكل من نادي اتليتيكو بوزنيقة ونادي نجم الساحل لكرة القدم ببوزنيقة لمناقشة إشكالية الإقصاء الممنهج من الدعم المالي المخصص للفرق الرياضية من طرف مجلس جماعة بوزنيقة برسم سنة 2017 والسنة الجارية 2018.
أفاد بأنه وبعد عدة محاولات للتواصل مع رئاسة المجلس بشكل رسمي دون جدوى، قام الناديين بمراسلة كل من باشا المدينة و عامل إقليم بنسليمان بالتتابع دون أي جواب ايجابي من المسؤولين المذكورين.
و عليه يضيف البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه، واحتجاجا على هذا التعامل اللامسؤول، قرر الناديين، تذكير المسؤولين بما دعت إليه الرسالة الملكية السامية حول الرياضة وكذا مختلف الاستراتيجيات الحكومية بهذا الخصوص مع التأكيد على استعداد الناديين على فتح قنوات التواصل مع المسؤولين قصد إيجاد حل مناسب لهذا المشكل.
البيان هدد بإجراء حصص تدريبية للفريقين خلال الاسبوع الجاري أمام مقر جماعة بوزنيقة مع الدعوة إلى تنظيم مسيرة جماهيرية سلمية احتجاجا على الوضع المزري الذي تعيشه الرياضة بمدينة بوزنيقة.
ودعا البيان كافة الهيئات والفعاليات الرياضية ومنظمات المجتمع المدني للتنسيق قصد إنجاح كافة المحطات النضالية و التأكيد على استعدادهما للذهاب إلى أقصى مدى من أجل الدفاع على هذا الملف المطلبي المشروع.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *