فاجعة: ذبح أم أمام أبنائها الأربعة بطنجة

5 يناير 2023 - 2:57 م

م.م – اهتزت صبيحة اليوم الأربعاء 4 يناير 2022، مدينة طنجة على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، بعد أن قام زوجها بذبحها أمام أبنائه الأربعة.

وتفيد مصادرنا، بأن إبن الضحية البالغ من العمر حوالي 10 سنوات، بعدما تمكن من الخروج حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا من الشقة استنجد بأحد الجيران، وأخبره بتفاصيل الجريمة البشعة التي إرتكبها والده بحق أمه.

وفور إشعار مصالح الدرك الملكي بالحادث انتقلت إلى عين المكان، حيث عثر على الضحية وهي مضرجة بالدماء وسط الشقة التي تقطنها بمجمع جنان البوغاز المدينة الجديدة إبن بطوطة جزناية بطنجة، وقد تعرضت للذبح بواسطة سكين من الوريد إلى الوريد.

كما أوضحت ذات المصادر، أن الجاني كان يعاني منذ سنوات من مرض نفسي، وكان يقطن رفقة عائلته بمدينة تطوان، حيث يتردد على بيت الزوجية من حين لآخر، فيما كانت الزوجة تقتني له بعض الأدوية.

وحسب تصريح الجيران، فالضحية تنحدر من مدينة شفشاون، وكانت قيد حياتها مستخدمة بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية العادية بكزناية.

فيما تواصل مصالح الدرك الملكي بطنجة تحرياتها وأبحاثها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل إيقاف الزوج الجاني الذي فر هاربا فور ارتكابه الجريمة لوجهة مجهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *