فرحة عارمة لأنصار الوداد عقب الفوز والتأهل للمباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية.

21 أكتوبر 2017 - 9:13 م

بوشعيب العمراني 

تأهل تاريخي للوداد الرياضي إلى نهاية مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية ، على حساب إتحاد الجزائر، مساء اليوم السبت 21 أكتوبر 2017، بنتيجة عريضة 3-1 لتخرج جماهير الأحمر والأبيض راضية عن أداء فريقها البطولي،و فرحة بهذا الإنجاز المستحق ،ولتنتقل الفرحة من ملعب محمد الخامس بالبيضاء إلى شوارع البيضاء للاحتفال بهذا الفوز التاريخي في تعبير عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز الذي حققه فريقها في هذه المسابقة الكروية، عقب هذا الفوز، الذي اعتبرته هدية لجميع المغاربة في انتظار التتويج باللقب القاري.

وأحرز الفريق الأحمر الهدف الوحيد في الجولة الأولى عن طريق لاعب وسط الميدان، وليد الكرتي، الذي استغل المجهود الكبير الذي قام به الجناح الأيمن، أشرف بنشرقي.
هذا الأخير عاد ليسجل بنفسه الهدف الثاني برأسية بديعة، قبل أن يتمكن لحظات قليلة بعد ذلك مدافع اتحاد العاصمة، عبداللاوي، من تقليص النتيجة.
وضغط اتحاد العاصمة كثيرا على الوداد البيضاوي في باقي مجريات المباراة، إلا أن الهدف الأخير الذي أحرزه بنشرقي في آخر ثواني المباراة أنهى أحلام الفريق الجزائري ومنح بطاقة العبور لممثل المغرب.

وبذلك يستمر فريق الوداد في نسج قصة الأفراح والأعياد..هنيئا لفريق الوداد..هنيئا لجمهور فريق الوداد..وموعدنا يتجدد في المقابلة النهائية التي نتمنى أن تهدي الكأس للوداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *