بلاغ صحفي لسباق 10km على الطريق بجماعة أولاد صالح إقليم النواصر.

18 أكتوبر 2017 - 1:18 م

تيلي بريس

بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء المجيدة ستعرف جماعة أولاد صالح إقليم النواصر، يوم 5 نونبر القادم، تنظيم سباق 10km على الطريق بشراكة بين جمعية الصحوة الشبابية وجمعية الشروق الرياضية.

وحسب بلاغ للجهة المنظمة، فإن هذا السباق سيكون أرضا خصبة لأبطال المستقبل وفرصة للتواصل وإشعاعا للمنطقة على المستوى الوطني والدولي،وذلك بفضل الوجوه الرياضية البارزة التي ستؤثت الفضاء،وستساهم لا محالة في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير.

ويبقى الهدف العام الذي رفعه المنظمون لهذه التظاهرة الرياضية المهمة هو التأكيد على مغربية الصحراء وبث روح التنافس الرياضي الشريف بين جميع الفئات المشاركة وحثهم على التحلي بروح المواطنة.

ووجهت اللجنة المنظمة دعوة إلى وسائل الإعلام الوطنية والدولية لتغطية هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه بمنطقة أولاد صالح بإقليم النواصر،هذه الأخيرة التي تشهد في السنوات الأخيرة توسعا عمرانيا هائلا أفرز كثافة سكانية مهمة، صار لزاما على كل الفعاليات المحلية سواء المنتخبة أو المدنية توفير الموارد المالية لخلق مجموعة من الأنشطة الثقافية والتربوية والرياضية التي من شأنها إبراز مؤهلات المنطقة وترويج منتوجها وطنيا ودوليا.

وفي تصريح لتيلي بريس أكد السيد شكوب ياسين أن اللجنة المنظمة للسباق قد وفرت جميع الشروط لإنجاح هذا الحدث الرياضي،وأن الجميع مدعو للمشاركة وإنجاح هذه التظاهرة،مضيفا أن كل أعضاء اللجنة المنظمة للسباق تعمل على قدم وساق من أجل أن يمر الحدث الرياضي في أحسن الأجواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *