رفقا بمرضانا يا سيدتي “رئيسة” المركب الجراحي بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان.

10 أكتوبر 2017 - 10:21 م

تيلي بريس

علمت تيلي بريس من مصادر جد عليمة، أن حالة من الفوضى والتسيب يشهدها المستشفى الإقليمي ببنسليمان في غياب كلي لكل أشكال الردع الذي من شأنه إصلاح حال المستشفى.

فبعد الشكايات الكثيرة التي ترد على بريد الموقع من المواطنين والمواطنات الذين يتعرضون يوميا لكل أشكال الإهانة و الخدمات الرديئة،ينضاف إلى قائمة المشاكل التي يعج بها المستشفى مشاكل جديدة وبالجملة تتجلى في الشطط في استعمال السلطة الذي تمارسه (ممرضة) رئيسة المركب الجراحي في حق الموظفين والعاملين بالمستشفى بعد التصريحات التي ادلى لنا بها زملائها وكدا الشكايات التي رفعوها الى مدير المشتشفى والتي تتوفر تيلي بريس على نسخ منها .

وقد علم الموقع ان السيدة الرئيسة اعتادت التدخل في إختصاص الطاقم الطبي، كما ألفت ممارسة سلطتها على الجميع رغم كونها في أغلب الاحوال تكون على خطأ، ناهيك عن السب والشتم لا لشيء سوى لمجرد الإختلاف في وجهات النظر وانعدام الحوار.

رئيسة المركب الجراحي المحسوبة على عهد المندوب المغضوب عليه، تستغل قبعة إنتماءها النقابي لترضى عن من هم في صفها وتغضب عمن إختاروا عدم الولاء لها حسب تصريحاتهم،بل الأدهى من ذلك تحرم المرضى من أبسط الإحتياجات الضرورية كالأغطية وبعض المستلزمات الطبية التي تعد حقا من حقوق المرضى الذين يعانون الأمرين،ألم المرض وألم هذه التصرفات التي لا تنم عن حس المسؤولية.

مما يحيلنا على طرح مجموعة من الأسئلة…؟؟؟

إلى متى يستمر مسلسل الإهانة هذا للموظفين والمرضى من طرف السيدة الرئيسة..؟؟؟

ألم يحن الأوان لتجاوز كل الخلافات والجلوس لطاولة الحوار والتحاور بعقلانية ومسؤولية من أجل الرقي بخدمات المستشفى…؟؟؟

أليس من حق المواطنين أن يتمتعوا بأبسط حقوقهم في التطبيب والإستشفاء…؟؟؟

أسئلة نتمنى أن نجد لها إجابة شافية في قادم الأيام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *