شباب بنسليمان ينتفضون في وجه شركة النقل الحضري (LUX).

10 أكتوبر 2017 - 2:41 م

تيلي بريس

بعد صبر ساكنة بنسليمان على الخدمات الرديئة التي تقدمها شركة النقل الحضري (LUX)،وبعد نداءاتنا المتكرة عبر جريدة تيلي بريس لكل المسؤولين عن هذا الإقليم من أجل التدخل لوقف تجاوزات هذه الشركة إتجاه أبناء الإقليم،هاهم شباب المدينة يثورون في وجه الشركة ويعلنون العصيان للأوامر التي تطبقها الشركة بجفاء مطلق من كل مكوناتها،ومع جميع الزبناء دون مراعاة لمشاعرهم.

إذ بعد أن اندلعت النار في محرك إحدى حافلات هذه الشركة،أصر مجموعة من الشباب على إيقاف الحافلة وكل الحافلات التي تستعمل الطريق رقم (R503) الرابطة بين بنسليمان وبوزنيقة،علما أن هذه الطريق قد شهدت عدة حوادث مميتة وهي في طور الإصلاح الذي لم يكتب له الإنتهاء حتى كتابة هذه السطور.

ونعود ونكرر نفس الأسئلة في انتظار أجوبة شافية من طرف المسؤولين..؟؟؟

متى ستتم إعادة النظر في دفتر التحملات الخاص بهذه الشركة…؟؟؟

متى سيتم ربط الإتصال بالمسؤولين عن جهة الدار البيضاء-سطات من أجل حل مشكل المحطة الأخيرة للحافلات بمدينة المحمدية…؟؟؟

ألا يستحق أبناء وبنات هذا الإقليم أن تصان كرامتهم وحقوقهم المهضومة وهم يستقلون حافلات الموت هاته…؟؟؟

إلى متى هذا الصمت المريب اتجاه الحالة الميكانيكية السيئة لحافلات الموت هذه والتي تهدد سلامة الراكبين في كل لحظة وحين…؟؟؟

أجوبة سننتظر مع كل ساكنة الإقليم إجابات شافية لها في القريب العاجل..ولنا عودة للموضوع في تحقيق بالصوت والصورة حول شركة (LUX) وخدماتها المتدنية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *