الملعب البلدي ببنسليمان يتحول إلى حلبة مصارعة.

3 أكتوبر 2017 - 2:30 م

تيلي بريس

عاين موقع تيلي بريس الإخباري زوال اليوم بالملعب البلدي ببنسليمان،شجارا كبيرا تحول إلى معركة بين اللاعب السابق لفريق حسنية بنسليمان (محمد فيتاس) ورئيس الفريق (حسام اجديرة)،تبادل فيها الطرفان الرشق بالحجارة مما استدعى إلى تدخل الشرطة لفك فتيل هذه المعركة.

وتأتي هذه الأحداث تزامنا مع المباراة الودية التي كانت تجمع بين فريق حسنية بنسليمان وإتحاد تمارة،هذه المباراة التي تحولت من مباراة لكرة القدم إلى حلبة للمصارعة كادت تفضي إلى خسائر في الارواح لولا تدخل الشرطة في الوقت المناسب.

وفي السياق ذاته علمنا أن رئيس الفريق وأمين ماله  ومدرب الفريق قد تقدموا بشكاية مباشرة الى الدائرة الأمنية ببنسليمان ضد اللاعب السابق للفريق (محمد فيتاس) ، والذي بدوره هو الاخر قد تقدم بشكاية مضادة بعد تسلمه لشهادة طبية تثبت تعرضه للضرب المبرح من طرف أعضاء المكتب المسير للفريق.

تأتي هذه الأحداث المؤسفة بعد أن دقت جريدة تيلي بريس ناقوس الخطر أكثر من مرة عن النتائج السلبية المستقبلية التي سيؤول إليها مصير الفريق بعد الأنانية والإقصاء الممنهج للطاقات المحلية وسوء التسيير الذي رافق إنتخاب المكتب المسير الجديد.

ومرة أخرى وباسم كل الغيورين على (المعلمة) نناشد الجميع لضبط النفس والتحلي بالحكمة اللازمة كي لا يصبح الفريق ساحة لتصفية الحسابات التافهة،وحتى لا يمسي الفريق في خبر كان…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *