أميمة البوشتي تهدي المغرب ميداليتين ذهبيتين من قلب فلسطين المحتلة.

30 سبتمبر 2017 - 10:17 م
بوشعيب العمراني
أحرزت البطلة السليمانية أميمة البوشتي إبنة جمعية النور الرياضية للتيكواندو ببنسليمان على ميداليتين ذهبيتين بعد مشاركتها المتميزة تحت لواء المنتخب الوطني المغربي ،الأولى في البطولة العربية السابعة ،والثانية بالدوري الدولي ج 1 والتي تقام في الفترة الممتدة من 09 شتنبر الى 04 اكتوبر 2017 بدولة فلسطين المحتلة،وتعتبر أميمة البوشتي نتاجا خالصا لجمعية النور السليمانية التي يشرف عليها المدرب المخضرم صانع الأبطال السيد : (مصطفى العمراني).
كما نتوجه بال
وفي تصريح للمدرب مصطفى العمراني لتيلي بريس أعرب فيه عن سعادته الكبيرة بهذا الإنجاز الذي جاء نتيجة للثقة التي وضعتها الجامعة الملكية المغربية للتيكواندو على رأسها السيد الرئيس (إدريس الهلالي) في مجموعة من عناصر الجمعية على مدى السنوات الماضية كي تكون ضمن مكونات المنتخب المغربي،مثمنا كل برامج الجامعة التي تسطرها في خدمة الرياضيين المغاربة وكذا على اهتمامها بالشباب الصاعد وتسخير كل إمكانياتها لخلق تربصات وتداريب مكثفة بالمعهد الملكي لتكوين الاطر مولاي رشيد حتى تتم مسايرة التيكواندو العالمي.
كما أكد على أن هذا الإنجاز ما كان ليكون لولا البرنامج المكثف للتداريب الذي سطرته إدارة الجمعية لمجموعة من عناصرها المنتقاة وفي كل الفئات،شاكرا في الوقت ذاته كما أثنى على كل الرياضيين المنتمين للجمعية، الذين لا يدخرون جهدهم في سبيل التألق وإستحقاق تمثيلية المغرب عبر بوابة المنتخب الوطني في المحافل العربية والدولية.
وأشار أن هذا فوز أميمة كان تحصيل حاصل نظرا لعلو كعبها بين أقرانها في وزنها،ونظرا للثقة والمهارة التي تتمتع بهما أميمة،معتبرا هذا الفوز حافزا لأميمة وكل أبطال الجمعية من أجل بذل المزيد من الجهد والتحدي من أجل تشريف إسم الجمعية ومحفزا من أجل المزيد من الكد والإجتهاد لتحقيق المزيد من الألقاب العربية و الدولية،ولم لا الأولمبية.
ونشير أن جمعية النور الرياضية للتيكواندو ببنسليمان من الجمعيات القلائل التي تنجب أبطالا متميزين،والأمثلة عديدة عن حجم مشاركتها الوطنية والدولية،وعن إنجازات أبطالها في كل الأوزان والفئات.
هنيئا لأميمة هذا الإستحقاق،هنيئا للمغرب بهذه الميداليتين،وهنيئا لجمعية النور هذا الإنجاز،وهنيئا لمدينة بنسليمان المشتل الطبيعي للأبطال والطاقات الواعدة،ونداؤنا لكل المسؤولين على هذه المدينة من أجل الإعتناء أكثر بالجمعية ودعم أبطالها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *