رسالة رقم 1.. الى المكتب المسير لفريق حسنية بنسليمان.

19 سبتمبر 2017 - 8:21 م

حفيظ حليوات

بعد المقال الذي نشر ليلة أمس بموقع ” تيلي بريس ” حول المشاكل التي أصبح  يعيشها فريق حسنية بنسليمان والذي اغضب بعض أصحاب القلوب المريضة ،وعوض فتح باب الحوار من اجل مستقبل هذا الفريق مع جميع المكونات السليمانية لجئوا الى مناورات خبيثة الهدف منها حسب زعمهم زعزعتنا وإخافتنا  حتى نحذف المقال الذي هو فقط نقل لآراء الشارع السليماني ومتتبعي الشأن الرياضي.

وها نحن نطرح عدة أسئلة من جديد، وهذه المرة بصوت مرتفع حتى يسمعنا أصحاب الآذان الصماء…؟؟؟

ألم يحن الوقت للمكتب المسير لمراجعة أوراقه وإعادة الاعتبار لأبناء المدينة الذين تم إقصائهم..؟؟؟

ألم يحن الوقت أن يتحكم الرئيس الشاب إبن هذه المدينة في زمام الأمور بدل المدرب الذي كثرت زلاته وكان آخر ضحاياه أحد خيرة أبناء المدينة وهو مساعده ” حفيظ منار ” ولسبب بسيط  وتافه لايستحق ان نخوض في ملابساته..؟؟؟

ألا يعرف أصغر رئيس فريق بالمغرب أن فريق” حسنية  بنسليمان” قد تعاقب على تسيره رؤساء أشد حنكة وتجربة وجبروتا وسلطة ،ومع ذلك كانوا مستعدين دائما للحوار لسبب بسيط هو أنهم كانوا يدركون ويعون أن الفريق ملك للمدينة وليس ملكا لأحد..؟؟؟

من أجل هذا كله،ومن أجل كرامة الجماهير السليمانية العاشقة ” للمعلمة ” و التي تعاقبت على تشجيع الفريق منذ سنوات طويلة ندعوا المكتب المسير وعلى رأسهم الرئيس مرة أخرى إلى فتح قناة الحوار وإصلاح ما يمكن إصلاحه من أجل إيقاف الإعصار الكبير الذي سيعصف بكل مكونات المكتب الجديد الهش بعد توعد الجماهير السليمانية عن خوض اعتصام كبير بدأت بوادره تظهر من خلال الغضب الكبير الذي أصبح يخيم على جل أبناء المدينة.

كما نريد أن نذكر السيد الرئيس أن فريق حسنية بنسليمان فريق رياضي له تاريخ كبير ولم يكن يوما قلعة سياسية تباح فيها كل الأساليب الخبيثة والدنيئة وترفع فيها شعارات سياسية كاذبة.

هذا مفاذ الرسالة رقم 1..في إنتظار الرسالة رقم 2 ما لم يحصل العكس..وهو ما نتمناه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *