ما هو مصير كريم الزيادي بعد تزكية حزب بنعبد الله لسعيد الزايدي..؟؟

1 سبتمبر 2017 - 7:38 م

حفيظ حليوات

تتضارب الأخبار حول الوجهة السياسية الجديدة للبرلماني السابق كريم الزيادي عن دائرة بنسليمان والتي من المنتظر أن تعرف انتخابات جزئية بعد أن قضت المحكمة الدستورية بحر هذا الأسبوع بإلغاء مقعد محمد كريمين عن حزب الميزان وبعد أن صادق الديوان السياسي لحزب الكتاب على منح التزكية لسعيد الزايدي نجل الراحل أحمد الزايدي وذلك وفقا لمصادرنا الخاصة والتي تطرق إليها الزميل عبد الكبير المامون في مقال سابق بتيلي بريس،علما أن كريم الزيادي كان من أهم الأشخاص الذين يخوض بهم الحزب غمار الإنتخابات البرلمانية و الجماعية بدائرة بنسليمان.

وفي السياق ذاته علم موقع تيلي بريس من مصادر جد مطلعة أن كريم الزيادي يمكن أن يخوض غمار الإنتخابات البرلمانية الجزئية المقبلة برمز الوردة وهو نفس الحزب الذي كان يمثله الراحل أحمد الزايدي،فيما أعرب لنا بعض رفقاء كريم الزيادي عن عدم عزمه خوض غمار هذه الإنتخابات نهائيا.

وبدورنا نطرح نفس السؤال الذي يطرح بشدة في الشارع السليماني : ماهي وجهة كريم الزيادي بعد أن وافق الديوان السياسي لحزب بنعبد الله على منح التزكية لسعيد الزايدي..؟؟

سننتظر الأيام القادمة لتفصح لنا عن الخارطة السياسية الجديدة التي سينتجها إلغاء مقعد الإستقلالي محمد كريمين،وسننتظر نتائج هذا السباق المحموم الذي تعودنا عليه في دائرة بنسليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *