شركة” good new com” تنصب على احد المستثمرين بمدينة بنسليمان

4 ديسمبر 2016 - 2:04 م

بعد طول انتظار وبعدما نفد صبر صاحبة مؤسسة الجدور الخاصة للتعليم “عافية صابر,” علم موقع تيلي بريس الاخباري ان هذه الاخيرة ستتوجه للقضاء من اجل انصافها  بعد عملية النصب التي تعرضت لها من قبل صاحب الشركة المذكورة.

وتبدأ احداث هذه الفضيحة الجديدة التي تخص شركة “good new com ” اثناء تصوير مسلسل ” الغالية ” ومسلسل ” اولادي ” بحيث استغل صاحب الشركة  طيبوبة الاستفادة عافية صابر ودعهما المتواصل للفنانين الشباب بمدينة بنسليمان ولم يبرم معها عقد من اجل استغلال جميع مرافق المؤسسة ومنزلها الخاص والسيارات والاطر لمدة تفوق ثلاث اشهر, حيث تم الاتفاق على اعطائها مبلغ مالي مقابل دالك, ولم تتوصل بدرهم واحد لحد كتابة هذه السطور حسب تصريحها.

وفي نفي السياق صرحت  عافية صابر لموقعنا  انها شاركت في مسلسل “الغالية” ومسلسل “اولادي” رفقة اطرها بالمؤسسة ولم تتوصل باي تعويض هي ومن معها, كما اكدت ان مشاركتها في المسلسلين لم تخضع للقوانين الجاري بعا العمل ولم توقع على عقد مع الشركة مقابل مشاركتها في هذين العملين .

اليوم نجد انفسنا امام لوبي فني بامتياز يسترزق على حساب الطرف الاخر والذي يجد نفسه عاجز امام هذه الشركة التي توالت فضائحها.

وبهذا نتوجه الى لجنة الدعم التلفزي بعدة اسئلة  كيف  برر صاحب الشركة مصاريف كراء مواقع التصوير وأجرة الفنانين الصغار ونحن امام واقعة حقيقة تأكد انه لم يتوصل احد بأجرته ؟ من يحمي هذه الشركة التي اصبحت محتكرة للقناتين في ظل غياب رقابة صارمة من طرف الوزارة الوصية؟.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *