إعطاء انطلاق تزويد عدة جماعات بالماء الصالح للشرب و تفقد اوراش مشاريع تنموية من قبل عامل اقليم بنسليمان

17 نوفمبر 2016 - 1:26 م

تيلي بريس

في غمرة الاحتفال بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، تم اعطاء انطلاق الأشغال لتزويد عدة جماعات بإقليم بنسليمان بالماء الصالح للشرب؛ و يتعلق الامر بجماعات : أحلاف و مليلة و موالين الواد و الردادنة اولاد مالك و اولاد علي الطوالع و سيدي بطاش.

كما تفقد عامل اقليم بنسليمان السيد “المصطفى المعزة “و الوفد المرافق له و الطاقم الصحفي المحلي و الإقليمي عدة اوراش و مشاريع تعد رافعة تنموية على مستوى الإقليم. نشير الى ان الكل بقي منبهرا و مشدوها من اكتشاف هذا الزخم    طَي الكتمان, حيث ان السيد المصطفى المعزة لا يقبل ان نتكلم عن إنجازاته لتواضعه و خدمته في صمت و خفاء دون إلقاء اضواء حول ما يقوم به من مساهمات و عمل جاد لخدمة التنمية المجالية على مستوى اقليم بنسليمان.

السيد العامل ابان عن نفس طويل في خدمة التنمية المجالية من خلال قطع مسافة عدة كلمترات من المشي على الأقدام رفقة الوفد المرافق له للوقوف عن قرب و تفقد حالة عيش الساكنة من اجل تشخيص تشاركي للمشاكل المطروحة و إيجاد الحلول المناسبة لها من خلال حسن الاصغاء لمتطلبات اليومي للمواطن.

 كما زار السيد عامل الاقليم مقر جماعة  احلاف و بعض المدارس وورش بناء القسم الداخلي وبناء ثانوية و المشاريع المنجزة في آطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *