بلاغ صحفي حول الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني الرابع للشعر و الزجل بطنجة

24 يونيو 2016 - 6:50 م

رشيد العماري

جمعية المدينة للتنمية والثقافة طنجة

بلاغ صحفي

المسابقة الرسمية للشعراء الشباب جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب ضمن فعاليات المهرجان الوطني 4 للشعر والزجل بطنجة دورة الشاعر عبد الكريم الطبال و الزجالة الزهراء الزريق.

تحت شعار القصيدة السيرذاتية بالمغرب و سيرا على نفس النهج الذي خطته لنفسها منذ البداية، ودعما للمواهب الشابة التي اختارت طريق الإبداع الشعري والزجلي تنظم جمعية المدينة للتنمية والثقافة بمناسبة انطلاق الدورة الرابعة للمهرجان الوطني للشعر والزجل بطنجة دورة الشاعر “عبد الكريم الطبال” والزجالة “الزهراء الزريق” مسابقتها السنوية: جائزة طنجة الكبرى للشعراء الشباب، وهي المسابقة التي ستفتح في وجه الشعراء والزجالين الشباب المغاربة الذين يكتبون الزجل أو الشعر باللغات العربية والأمازيغية والحسانية، على أن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة.

وسيتم تلقي المشاركات على شكل وثيقة بي. دي. ف عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: avdc.maroc@gmail.com وينبغي أن تكون المشاركات محصورة في قصيدتين، وسيتلقى الفائزون بالجائزة في الأصناف الأربعة المحددة سالفا، والذين ستحددهم لجنة تحكيم تتكون من الشعراء والشاعرات المشاركين في المهرجان بالإضافة إلى مكافأة مادية، فرصة المشاركة في هذه الدورة من هذا المهرجان الوطني الهام إلى جانب أسماء شعرية وزجلية رائدة وطنيا وعربيا، من خلال إنشاد قصائدهم والمشاركة في فعاليات اللقاء وأنشطته المختلفة،

وسيكون أجل تلقي المشاركات ما بين: الاثنين 20 يونيو 2016 إلى غاية الخميس 14 يوليوز 2016. وتضع الجمعية رهن إشارة الراغبين في المسابقة الرقم الهاتفي التالي: 0662767228 لأي استفسار أو طلب توضيح.

Fin de la conversation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *