إقليم سطات – موظفو وأعوان دار الطالب يستنكرون الاوضاع المزرية داخل الادارة بأولاد بوزيري.

17 أبريل 2023 - 11:24 ص

علمت «تيلي بريس » أن حالة من التذمر الشديد تسود في صفوف أطر ومستخدمي دار الطالب بجماعة سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري ضواحي مدينة سطات، على مستوى الإدارة  بسبب  تلاعبات الإدارة والمتمثلة في عدم صرف مستحقات موظفي والاعوان لمدة ثمانية اشهر تزامنا مع شهر رمضان وعيد الفطر .

وحسب تصريح الموظفي والاعوان بدار الطالب المعنية : ان الإدارة اصبحت لا تبالي لحقوقهم  ولاتعمل أي مجهود  لتسديد التزاماتها تجاه الموظفين، بل وتغرد خارج السرب في إشارة واضحة إلى عدم تحمل المسؤولية .

وأضاف أعون دار الطالب نستغرب لتعمد تضمين تحويل الاموال الخاصة بعدم صرف المستحقات ، لعبارات غامضة تسير في اتجاه تأخير صرف المستحقات المالية، لأجل غير مسمى، مادامت إدارة التعاون الوطني تشترط صرف ودعم لدار الطالب، وعدم الوفاء بعدد من الالتزامات المالية. مؤكدين ان إدارة دار الطالب التي تدعي انها صاحبة القرار المتكفل في شخصية مديرها الذي يتحمل المسؤولية كاملة في تردي اوضاع العاملين.

يذكر أن عملية صرف المستحقات المالية الشهرية لموظفي واعوان دار الطالب المذكورة، الخاصة بموظفي مؤسسة دار الطالب، ظلت تخضع، طيلة الفترة الماضية، لمزاجية وتلاعبات الإدارة ، وهو التبرير (الحيلة)، الذي كان الهدف منه بشكل مباشر جعل عدد من المستخدمين يقبلون بهزالة العمل داخل دار الطالب التي اصبحت تعمل خارج السرب وبدون اذان صاغية ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *