اقليم سطات… اعتذاء على عون سلطة بقيادة اولاد بوزيري .

19 يناير 2023 - 5:39 م

اباضة عبد الهادي                                                                      اقليم سطات… اعتذاء على عون سلطة بقيادة اولاد بوزيري .

تعرض عون سلطة بقيادة اولاد بوزيري ضواحي سطات، يوم الخميس 19/1/2023 يشتغل بالمجال الترابي لمنطقة ضاض، التابعة إداريا لعمالة إقليم سطات لإعتداء على يد أحد المواطنين، أثناء قيامه بمهامه واتناء مزاولة عمله تزامنا مع السوق الاسبوعي اولاد بوزيري ضواحي سطات .

وحسب مصادر تيلي بريس لجأ المواطن المعتدي، الي كان في حالة هيجان، إلى محاصرة عون السلطة المحلية، امام باب مقر قيادة اولاد بوزيري لينهال هذا الأخير عليه بالضرب، ثم أمسكه و وجه له ضربات و لكمات متتالية، على مستوى الوجه و السب والشتم بالفاض سيئة امام الملاء .

المصادر ذاتها أكدت لـ تيلي بريس، أن الشخص المعتدي، موضوع التعنيف الجسدي، يرجح أنه كان يقوم بعمل غير قانوني واذاري ومخالف للظوابط القانونية، لم يتوقف عن تعنيف عون السلطة المذكور، رغم تدخل زملاء له لتخليصه من قبضته.

ووفق نفس المصادر، تم اخبار قائد القيادة اولاد بوزيري وخليفته بالموضوع ليتم توقيف المعتدي من طرف القوات المساعدة وقائد القيادة ، كما تم تحرير محضر من طرف السلطة المحلية، وإحالته على عامل عمالة إقليم سطات، قصد القيام بالمتطلب، كما تم اخبار رجال الدرك المشرع بن عبو بالحادت للاعتقال المعتدي على عون سلطة من طرف الدرك الملكي وبالتعليمات من النيابة العامة بسطات قصد التحقيق والتقديم للعدالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *