الكارة:تعزية لعائلتي عقبة و التارغي في وفاة الراحلة زروالة تارغي

16 مارس 2022 - 10:40 م

 

عاش سكان احد احياء مدينة الكارة اليوم الأربعاء 16 مارس 2022 على خبر وفاة المرحومة بإذن الله تعالى زروالة تارغي، وهي أم السيدة نعيمة عقبة و جدة كل من أسامة و سهام و هشام الراشدي وكذلك كل من حسناء وسلمى وإسماعيل الإدريسي ، وهي أيضا والدة زوجة السيد حسن الوزيكي .

الراحلة كانت تقطن قيد حياتها بحي الكيالة بمدينة الگارة ، وفارقت الحياة صباح اليوم على الساعة السابعة صباحا ، وذلك بسبب مضاعفات وعكة صحية ألمت بها ولم ينفع معها علاج فقدر الله ما شاء فعل .

وبعيون دامعة وقلوب يعتصرها الألم ، قلوب مؤمنة رغم هول المصاب ، بقضاء الله و قدره ، يتقدم سكان الحي و الاصدقاء و الاقرباء إلى جميع أقارب الراحلة بأخلص عبارات المواساة ، كما يتوجهون لهم في هذا الظرف الحزين وعلى رأسهم أبناؤها وبناتها أحمد و محمد و نعيمة و فتيحة و عائشة و عزيزة و زهرة ، وكل أصهارها وجميع أحفادها وحفيداتها ، بأحر التعازي في فقدانهم لقريبتهم العزيزة ، راجين من الله جل في علاه أن يفتح في وجهها كل أبواب الجنة لتدخل إليها من أي باب تشاء و أن يلهمهم هم الصبر و السلوان على فراقها . ( إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مُصيبتي وأخلف لي خيراً منها ) إلا آجره الله تعالى في مصيبته ، وأخلف له خيراً منها، رحم الله الفقيدة و إنا لله و إنا إليه لراجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *