حزب لامبة يستعيد توهجه باقليم بنسليمان بعد التحاق 14 مستشار بجماعة الزيايدة به

22 نوفمبر 2020 - 12:16 م

حفيظ حليوات

وجه مستشار الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء عن اقليم بنسليمان السيد ” احمد هزيل ” تصريح قوي باحد الاجتماعات الاستعدادية للانتخابات المقبلة يؤكد فيه ان اغلب مكونات المكتب المسير لجماعة الزيايدة تستعد للالتحاق رسميا بحزب العدالة والتنمية  .

احمد هزيل المستشار بالغرفة الفلاحية  قال في تصريحه إنه لاملاذ من الالتحاق بحزب العدالة والتنمية خصوصا والتوافق البين بين البرنامج المسطر لتنمية الجماعة وايديولوجية ومبادء الحزب,رغم الحرب الشرسة التي تعتمدها بعض الجهات لتشويه سمعة الحزب وطنيا ومحليا.

وزاد في تصريحه ان هذه الرحلة  جاءت بسبب ما وصفه “بتقاعس اغلب الاحزاب في التفاعل بشكل عملي مع الأزمة السياسية والتنظيمية التي يعيشها الاقليم منذ سنوات رغم الوعود والبرامج التي يتقدم بها الاحزاب قبل الانتخابات,كما أوضح أن خروجه ومجموعة من المستشارين يأتي كموقف حاسم من “سوء تدبير مؤسسات الاحزب لبرامجها وايضا غيابها التام عن التفاعل مع مشاكل سكان اقليم بنسليمان .

تأتي هذه الرسالة القوية من “دينامو ” جماعة الزيايدة لتذكر ممن يسمون انفسهم باصحاب القرار في رسم الخارطة السياسية باقليم بنسليمان, بان هناك احرار لازل همهم الوحيد هو المصلحة العامة ,وبان مصير سكان الاقليم لن يسطره احد ,بل ستكون صناديق الانتخابات هي الفيصل.

وفي حال تمت هذه الهجرة الجماعية اتجاه حزب العدالة والتنمية فانه اصبح على مجموعة من الاحزاب السياسية بالاقيم  اعادت ترتيب اوراقها خصوصا حزب الحمامة الذي أسس لاجتياح اكثر من 11 جماعة بالاقليم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *