حزب الاتحاد الاشتراكي ينظم لقاءا تواصليا لفائدة مسؤوليه ومستشاريه بإقليم ابن سليمان

24 نوفمبر 2018 - 9:43 م

عبد الكبير المامون/ رئيس التحرير
نظمت الكتابة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بإقليم ابن سليمان بعد زوال يوم السبت 24 نونبر بقاعة العروض بفضاء جمعية الزيايدة بمدينة ابن سليمان لقاءا تواصليا مع مسؤولي الحزب ومستشاريه بالإقليم.
اللقاء انطلق بقراءة الفاتحة ترحما على مستشاري الحزب ببعض الجماعات المحلية بالاقليم الذين وافتهم المنية في الآونة الأخيرة، قبل أن يتناول الكلمة مؤطر اللقاء الاستاذ عبد الحميد الجماهري عضو المكتب السياسي للحزب ونائب رئيس جهة الدارالبيضاء/ سطات ومدير تحرير جريدة الاتحاد الاشتراكي الذي قدم عرضا تمحور حول مستجدات القضية الوطنية الأولى و الجهوية واللاتمركز والنموذج التنموي الجديد ومواقف الحزب من بعض القضايا الوطنية وغيرها من النقط، قبل ان يفتح النقاش للمتدخلين من القاعة.


اللقاء التواصلي الذي عرف حضورا متميزا لكافة مستشاري وأطر الحزب بالإقليم ومسؤولي و مناضلي الحزب والشبيبة الاتحادية وحضور النائب البرلماني السابق بوشعيب نبيه الذي عوض النائب البرلماني الراحل أحمد الزيدي، اختتم بتكريم الاستاذ عبد الحميد الجماهري من طرف الكتابة الإقليمية للحزب بإقليم ابن سليمان.
اللقاء التواصلي حسب تدخل الاستاذ بوشعيب حرفاوي الكاتب الإقليمي المكلف يندرج في إطار الأنشطة التي دشنها الحزب بالإقليم تطبيقا لتوصيات المجلس الوطني للحزب في إطار التهيئ لمختلف المحطات المقبلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *