جثمان الصحفي محمد تميمي يوارى الثرى بمقبرة الشهداء بالدارالبيضاء.

27 أبريل 2018 - 9:27 م

 عبد الكبير المامون

وري بعد صلاة يوم الجمعة 27 ابريل الجاري بمقبرة الشهداء بالدارالبيضاء جثمان الزميل محمد اتميمي وذلك بحضور أفراد عائلته وجيرانه و مجموعة من أصدقاءه وزملائه الاعلامين وزملاء الدراسة وبعض الفنانين وموفدي القناة الثانية وقناة ميدي 1 تيفي، في غياب حضور اي ممثل عن النقابة الوطنية للصحافة المغربية.

الراحل أقيمت على جثمانه صلاة الجنازة بمسجد الفردوس بحي البرنوصي مكان إقامته العائلية، قبل أن يتم نقل جثمانه في جنازة مهيبة إلى مقبرة الشهداء حيث وري الثرى. محمد اتميمي الاعلامي الراحل توفي يوم الخميس 26 أبريل الجاري بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الرباط، حيث كان قيد حياته رئيس تحرير في قناة “ميدي 1 تيفي”، وذلك على إثر عملية على القلب.

و كان الراحل من الإعلاميين البارزين في القناة الأولى، الى حدود 2012، حيث غادر القناة طواعية، ليشغل صحافيا في قناة “العالم” الإيرانية الدولية ثم استاذ في المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط ومعهد الصحافة والإعلام بالبيضاء. والتحق بقناة “ميدي1 تيفي”، رئيسا للتحرير في قسم الأخبار في 2015، وعرف عنه خبرته لمجال تسيير غرف الأخبار وشبكات البرامج التلفزيونية، كما عرف عليه طيبوبته وحسن أخلاقه. رحم الله الفقيد والهم اهله وذويه وجيرانه واصدقاءه وزملاءه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *