الوكيل العام السابق عبد الهادي زوحال يحتفى به في حفل تكريم بمحكمة استئناف .

1 ديسمبر 2022 - 4:23 م

اباضة عبد الهادي – سطات –

نظمت محكمة الاستئناف بسطات يوم الخميس1\12\2022 حفل تكريم لفائدة الوكيل العام السابق عبد الهادي زوحال، وذلك اعترافا بالمجهودات الذي قدمها المحتفى به لقطاع العدالة خلال مشواره المهني بمدينة سطات.

حضر حفل التكريم كل من الرئيسة الأولى لمحكمة الاستئناف لسطات، والوكيل العام الجديد، ورئيس المحكمة الابتدائية بسطات، وقضاة بالرئاسة والنيابة العامة بمحكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية، وأطر وموظفي كتابة الضبط، ومحامين وعدول ومفوضين قضائيين.

وأبرزت كلمات المتدخلين خلال هذا الحفل خصال المحتفى به، من العمل القضائي الجاد والسهر على تطبيق القانون وحماية مصالح المواطنين وإعطاء لكل ذي حق حقه، وفق ما ينص عليه القسم الذي يؤديه القاضي أمام الله والملك.

وأكدت كلمات المسؤولين القضائيين الحاضرين في حفل التكريم أن هذه المبادرة التكريمية أتت عرفانا بالمجهودات التي بذلها الوكيل العام السابق لمحكمة الاستئناف بسطات خلال سنوات الماضية في خدمة المرتفقين والمرفق القضائي.

كما أثنى عدد من المسؤولين القضائيين، في كلماتهم بالمناسبة، على المسار المهني للمحتفى به في رئاسة النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، موردين خير دليل على أنه قدم خدمات جليلة لهذا القطاع الحساس بالمملكة.

وأجمعت تصريحات الحاضرين على أن عبد الهادي زوحال  كان خير مسؤول، وبمثابة الأب والصديق والأخ للجميع.

وفي ختام الحفل، قدمت مجموعة من الهدايا الرمزية للمسؤول القضائي المحتفى به، مع أخذ صور معه للذكرى وتوديعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *