اقليم سطات … معانات رواد المقاهي والمحلات التجارية والسكنية من صبيب WIFIباولاد بوزيري.

23 أكتوبر 2021 - 1:36 م

عبد الهادي اباضة

يعاني زبناء شركة “اتصالات المغرب”، بمنطقة سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري ضواحي سطات، لازيد من ثلاثة اشهر +، من انخفاض كبير في نسبة صبيب خدمة الأنترنت ADSL.

 

وفي هذا الصدد عبر ارباب المقاهي والمحلات التجارية والساكنة بالمركز المذكور عن تذمرهم من كثرة الانقطاعات و ضعف الصبيب بشكل مستمر ، حيث أكد عدد منهم أنهم باتوا يلجؤون الى خدمة  3G و 4G او فيسبوك لايت ، بالرغم من توفرهم على اشتراك الويفي ، لأنها الخيار الأقل سوءا بدل الانتظار و حرق الاعصاب .

 

ومن خلال الاطلاع على المشكل المطروح زرنا احدى المقاهي بالمركز  الاسبوعي سيدي محمد بن رحال اولاد بوزيري اتضح حالة التذمر التي تسود زبناء المقهى من ضعف الويفي حيث لا يمكنه الولوج لموقع التواصل الاجتماعي ، اخدنا سيرنا نحو مقهى ثاني بتجزئة لبيطا ووجدنا نفس المشكل المطروح .

 

وتابعنا سيرنا الى المحلات التجارية بالمركز فكانت المفاجئة لا تبشر بخير حيت جالسنا صاحب محل لبيع الاجهزة الالكترونية صرح  ل تيلي بريس “لايعقل أن نؤدي بداية كل شهر مستحقات الإشتراك، وأن ينتهي بنا المطاف في رفع الشكايات المتثالية لشركة غير قادرة حتى على حماية أسلاكها!،

 

المشكل تكرر مرارا… ومن واجب الشركة أن تقف عند حجم الأضرار التي تلحق بنا كمواطنين، بيننا من يتابع دراساته  وعناك من يشتغل عن بعد، ومن له ضروريات يقضيها عبر الشبكة العنكبوتية.. ليس في وسعنا انتظار  هذه المدة  التي فاقت تلاتة اشهر والى متى يستيقظ مستخدمو الشركة المعنية ويصلحوا العطب”، وفق تعبيره.

 

هذا واستنكر المتحدثون، الوضع برمته، مطالبين الشركة بوجوب التدخل العاجل وإصلاح العطب، كما توعدوا بفسخ عقود الشراكة، إذا تواصل إهمال الشركة لمطالبهم “المشروعة” وتهميشها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *