المحامي زهير فضلي ينافس على رئاسة جماعة بنسليمان

9 يوليو 2021 - 12:57 م

حفيظ حليوات

في حوار صحفي أجراه موقع تيلي بريس الاخباري مساء يومه الخميس 8 يوليوز 2021 مع المحامي زهير فضلي اكد الاخير انه التحاقه بحزب التجمع الوطني للاحرار، جاء بعد رحلة طويلة من البحث عن الذات، وبأن هدفه ليس فقط الترشح باسم هذا الحزب العتيد وقيادة لائحته بدائرة بنسليمان، بل يضع نصب عينه رئاسة جماعة بنسليمان التي حقا يستحق سكانها كل انواع التضحية .

 

وكشف مصادر مطلعة من داخل حزب الاحرار ان إلتحاق زهير فضلي ابن العائلة العريقة التي لها تاريخ كبير في ممارسة السياسية، وخصوصا المرحوم ادريس فضلي اب زهير سيكون ذات قيمة مضافة لحزب الاحرار ببنسليمان على إعتبار أن هذا الشاب يمتلك من العلاقات الشيء الكثير والتي ستمكنه من صنع التوافقات السياسية بين جميع الاطياف السياسية، وايضا ستعيد للمدينة مكانتها بين المدن الكبرى وخصوصا في الشق الاقتصادي والاجتماعي .

 

جدير بالذكر أن المحامي زهير فضلي تكلم عن مجموعة من المشاريع الضخمة التي ستعود على الساكنة بالخير مع نهجه برنامج انتخابي جد متطور سيعمل على تنزيله على ارض الواقع رفقة مجموعة من الاحزاب التي بدات في التحالف لتكوين مجلس قوي.  

 

هذا وقد علم الموقع ان زهير فضلي وكيل لائحة الاحرار بجماعة بنسليمان يعتمد على مخضرم الإنتخابات ابن العائلة السياسية بمدينة بنسليمان السيد عبد الرحيم بعمري.

كما علم الموقع ان الدكتورة هند بعمري المستشارة عن حزب التقدم والاشتراكية هي وكيلة لائحة حزب التجمع الوطني للاحرار ببنسليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *