سطات… إنطلاقة أشغال تهيئة وتقوية مجموعة من شوارع وأحياء.

11 يونيو 2021 - 8:28 م

عبد الهادي اباضة

كشف رئيس المجلس الاقليمي لسطات مصطفى قاسمي عن  إنطلاقة أشغال تهيئة وتقوية مجموعة من شوارع وأحياء، وتهيئة مجموعة من الساحات بمدينة سطات والاضاءة ، مبرزا أن هذه الأشغال تأتي في إطار برنامج التهيئة الحضرية لمدينة سطات، والتي تهم تهيئة الطرق وتبليط الأرصفة بعدة شوارع رئيسية تقع في قلب مدينة .

كما أشار إلى أن هذه المشاريع التنموية تدخل في ضمن الأوراش الكبرى لتنمية وتهيئة الحضرية لسطات، والتي يتم تنزيلها وفق تصور شامل ومندمج يرمي إلى تحديث وتعزيز البنية التحتية.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الاقليمي لسطات يواصل الإنكباب على إخراج مشاريع أخرى تدخل ضمن برنامج التأهيل الحضري، وإعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز للمدينة.

أكد  رئيس المجلس الاقليمي لسطات عن متابعته لتنزيل مشروع تهيئة الاحياء ناقصة التجهيز والشوارع بمدينة والتي تنجز بتمويل من المجلس الاقليمي و بشراكة مع وزارة الداخلية (مديرية الجماعات المحلية) ، وان هذه المشاريع تندرج في إطار سياسية المجلس لتقريب الخدمات الأساسية من المواطنين.

هذه الأشغال أثارت انتباه العديد من المواطنين التي عبرت عن استحسانها لهذه العملية التي ستتخلص بفضلها العديد من النقط السوداء بالمدينة من الحالة السيئة لبعض الشواريع الرئيسية التي تعبر عن وجه المدينة لدى ساكنة المدينة و خصوصا زائريها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *